وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

12 لاعباً فى قائمة برشلونة لمواجهة إيبار بالليجا.. وميسي أبرز الغيابات

أعلن الهولندي رونالد كومان المديرالفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة البارسا لمواجهة إيبار فى الثامنة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء في المركز الـ5 برصيد 24 نقطة حصل عليهم من 14 لقاء، مقسمين ما بين فوز في 7 مباريات، و3 تعادلات، 4 هزائم، ويتبقى له مباراتين، فيما يدخل إيبار اللقاء في المركزالـ17 برصيد 15 نقطة، فاز 3 مناسبات، وخسر 6 جولات، وتعادل في مثلهم ايضًا.

ويسعى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، إلى تحقيق الفوز لمواصلة التقدم والاقتراب من مقدمة الجدول، خاصة وأن الوضع لا يسمح بفقدان أية نقاط في المباريات المقبلة، والتي من شأنها تهدد فرص البلوجرانا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة ضد إيبار، بعدما أعلن النادى عن معاناته من آلام في الكاحل حرمته من خوض التدريبات الجماعية مع البارسا، وهو ما أدى إلى تمديد إجازته حيث يصل عقب مباراة اليوم.

قائمة برشلونة لمواجهة إيبار بالدوري الإسباني
 

وضمت قائمة برشلونة كلًا من : تير شتيجن، ديست، اراوخو ، بوسكيتس، الينيا ، جريزمان ، بيانيتش، بريثوايت، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، كوتينيو، لينجليت، بيدري ، ترينكاو ، ماتيوس ، دي يونج ، اومتيتي ، جونيور ، اينياكي بينيا ، ومينجويزا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن