أخبار مصراخبار عالميهالرياضة

أهداف مباريات الأحد هدف محمدصلاح وخماسية ريال مدريد.

ملاعب العالم

الرياضة  حول العالم 
ملاعب العالم

 

المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى
متابعه احمد مصطفى 
هدف لـ محمد صلاح وخماسية ريال مدريد
محمد صلاح نجم ليفربول. وسيط اليوم
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

شهد أمس، الأحد، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى بعد عودتها إلى النشاط من جديد بعد نهاية التوقف الدولى، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة.

 

 

•أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:-

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي.

ليدز يونايتد 0 – 3 ليفربول 

فاز ليفربول على مضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “أيلاند رود، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدف اليوم، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

وسجل الإسباني تياجو ألكانتارا هدفا آخر لفريق ليفربول خلال الشوط الأول، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على محمد صلاح الذي مرر الكرة لتياجو.

وتمكن البرازيلي فابينيو من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 50 من دربكة أمام مرمى ليدز يونايتد.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أهدر العديد من الفرص خلال اللقاء.

أهداف مباريات الدوري الإسباني

ريال مدريد 5 – 2 سيلتا فيجو 

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 5 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الذى يعود الفريق الملكى للعب عليه بعد غياب 560 يوما، بسبب عمليات التجديدات الشاملة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

تأخر ريال مدريد بنتيجة 2 – 1 مع نهاية الشوط الأول من المباراة، وكان سيلتا فيجو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه سانتى مينا بعد مرور 4 دقائق على البداية، مستغلا خطأ دفاعيا، وسدد الكرة على يمين كورتوا حارس الملكى. 

ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى فى الدقيقة 24، من تسديدة قوية فشل حارس سيلتا فيجو فى التصدى لها. 

وعاد الفريق الضيف لتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 31 عن طريق فرانكو سيرفى، من خطأ دفاعى جديد للاعبى الميرنجى. 

ومع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 46 ينجح النجم الفرنسى كريم بنزيما فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى، والهدف الشخصى الثانى له. 

وسجل البرازيلى فينيسيوس جونيور ثالث أهداف ريال مدريد، فى الدقيقة 54، بعد تلقيه تمريرة رائعة من كريم بنزيما، انفرد على أثرها بالمرمى ووضعها على يسار الحارس. 

وأضاف الوافد الجديد الفرنسي إدواردو كامافينجا رابع أهداف المرينجى فى الدقيقة 72، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس. 

واختتم النجم الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله الهدف الخامس، والشخصى الثالث “هاتريك”، من ركلة جزاء فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

إسبانيول 1 – 2 أتلتيكو مدريد 

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا قاتلاً علي مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب “باور 8”.

استطاع فريق إسبانيول في خطف هدف التقدم أمام الأتليتي، في الدقيقة 40، عن طريق اللاعب راؤول دي توماس، برأسية رائعة.

وفي الدقيقة 79، نجح يانيك كاراسكو في إدراك هدف لتعادل لفريق أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول.

وفي الدقيقة 99 من الوقت الضائع، نجح توماس ليمار في خطف هدف الفوز القاتل لصالح أتلتيكو مدريد.

أهداف مباريات الدوري الإيطالى 

سامبدوريا 2 – 2 إنتر ميلان 

تعادل فريق إنتر ميلان مع مضيفه سامبدوريا، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي، علي ملعب “لويجي فيراريس”.

هدد الإنتر مرمى سامبدوريا بعدد من الكرات الخطيرة، حتي نجح في خطف هدف التقدم عن طريق كرة ثابتة رائعة سددها اللاعب فيديريكو ديماركو بالدقيقة 18.

وبدأ فريق سامبدوريا في العودة للمباراة، حيث شكل المزيد من الخطورة علي مرمي هانداندوفيتش، حتي إستطاع خطف هدف التعادل في الدقيقة 33 عن طريق مايا يوشيدا.

وقبل إنتهاء الشوط الأول، خطف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 47، سجل سامبدوريا هدف التعادل للمرة الثانية أمام الإنتر، عن طريق اللاعب توماس أوجيللو.

ميلان 2 – 0 لاتسيو 

واصل فريق ميلان انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه لاتسيو، بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سان سيرو” معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

أحرز رافاييل لياو هدف التقدم لصالح ميلان ضد لاتسيو فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم نجح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثانى لصالح ميلان بالدقيقة 66 من زمن المباراة.

وشارك إبراهيموفيتش كبديل فى الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من رافاييل لياو، حيث يسجل زلاتان ظهوره من جديد مع الروسونيرى بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر بسبب الإصابة.

روما 3 – 1 ساسولو

حقق روما فوزا قاتلا على ضيفه فريق ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وواصل روما بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو انتصاراته في الدوري الإيطالي، محققا العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث التي خاضها.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق روما بهدف، أحرزه لاعب الوسط الدولي الإيطالي بريتان كريستانتي في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني، سجل الدولي الصربي فيليب ديوريتشيتش هدف تعادل ساسولو في الدقيقة 57، وهو ثاني أهدافه هذا الموسم في المسابقة.

ويتمكن البديل، المهاجم صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي من تسجيل هدف فوز روما في الوقت بدل الضائع، ليحقق روما 3 نقاط ثمينة.

أهداف مباريات الدوري الألمانى 

اينتراخت فرانكفورت 1 – 1 شتوتجارت 

قاد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق شتوتجارت، فريقه لخطف نقطة مثيرة من أنياب آينتراخت فرانكفورت التي أقيمت عصر الأحد على ملعب “كومرزبنك ارينا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجاب بهدف لكل منهما.
تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب فيليب كوستيتش في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل النتيجة الدولي المصري عمر مرموش في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.
وتعرض والديمار أنتون لاعب شتوتجارت للطرد فى الدقيقة 82، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

 

 

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق