الرياضةالرياضهالملاعب

نجم آرسنال السابق يصف انتقال محمد صلاح لصفوف ريال مدريد بالصفقة المثالية

وائل خالد

أكد كيفن كامبل، لاعب آرسنال السابق والمحلل بالدوري الإسباني، أن انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول إلى ريال مدريد الإسبانى سيكون مثالياً، حيث سيتألق اللاعب بشدة فى الفريق الملكي حال انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة سيجعل الفريق الملكى وجهة أكثر رغبة للمصرى فى ظل التكهنات برحيله عن الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.
وقال كيفن كامبل فى تصريحات لشبكة “footballinsider”، “ريال مدريد لديهم تشكيلة كاملة وبالطبع هم أبطال الدوري الإسباني الحالي، الجميع يعرف ما يجلبه هذا النادى، إنه قوة”.

وزادت التكهنات بشأن انتقال محمد صلاح إلى أي من عملاقي الدوري الاسباني حيث يتطلع الفرعون المصري الى خوض تجربة جديدة داخل أحد أشهر الدوريات في العالم.
من ناحية أخرى، احتفى فريق ليفربول الإنجليزى بتألق النجم محمد صلاح هداف الفريق، بعدما تصدر هدافى الدوري الانجليزي فى العام الماضى 2020، متفوقا على نجوم الأندية الإنجليزية بفضل 23 هدفا سجلها على مدار العام، حيث قام الحساب الرسمي للفريق باستعراض أبرز 5 أهداف اللاعب المصرى على “انستجرام”، وتضمن هدفه فى مرمى مانشستر يونايتد وليدز يونايتد.

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، العديد من المواجهات النارية فى مستهل العام الجديد 2021 خلال شهر يناير الجارى فى مختلف البطولات، أبرزها مواجهتا توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”، بالإضافة إلى لقاء أستون فيلا الذى يضم فى صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

إغلاق
إغلاق