الحوادثالسياسة الخارجية

إحالة المتهمين بالشروع في قتل شاب وسرقته بالإكراه لمحكمة جنايات المحلة

كتب / مؤمن محسن

أحال المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، 3 متهمين في واقعة الاعتداء على شاب بقرية بلقينا في المحلة، والشروع في قتله وسرقته بالإكراه، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم في القضية رقم 37765 لسنة 2020 جنايات مركز المحلة الكبرى.

كانت محكمة جنح مستأنف مركز المحلة الكبرى في محافظه الغربية، برئاسه المستشار أحمد صبحي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد الذقلي وإسلام عبد السميع قد قرر، تجديد حبس المتهمين بالتعدي على طالب جامعي بالضرب بسلاح أبيض وسرقة مبلغ 8000 جنيه منه، الأول 45 يوما وباقي المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، في الجنايه رقم 1719/2020 جنايات مركز المحلة.

كانت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد قررت تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد قيامهم بالتعدى على طالب جامعى بأسلحة بيضاء وإصابته بجروح بالغة بالرأس والقدم وسرقة متعلقاته الشخصية ومبلغ 8 آلاف جنيه.

كان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا نائب مدير الأمن لقطاع المحلة، بوصول على عبد الرحمن رمضان أبو زيد طالب جامعى لمستشفى المحلة العام مصاب بجروح قطعية بالرأس والقدم.

وبسؤال المجنى عليه اتهم كلا من “مصطفي.ع.س” وشهرته سمكة محبوس بالاشتراك مع كل من “محمد.ا.ا” وشهرته حماصة الجهنمى مسجل شقى خطر، و”مصطفي.ا” بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات، بعد أن دخلوا عليه شادر الخشب الخاص بوالده وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء وأحدثوا ما به من إصابات وسرقوا مبلغ 8000 جنيه منه وفروا هاربين، تم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

الوسوم
إغلاق
إغلاق