أخبار مصراخبار المحافظات

إصابة 19 طفلًا من دار أيتام حجازي بفيروس كورونا

قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، أنه تم إبلاغه بإصابة 19 طفلًا من دار أيتام حجازي بفيروس كورونا

 

إصابة 19 طفلًا من دار أيتام حجازي بفيروس كورونا

كتب /مصطفى احمد

 

قال الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، أنه تم إبلاغه بإصابة 19 طفلًا من دار أيتام حجازي بفيروس كورونا
إصابة 19 طفلًا من دار أيتام حجازي بفيروس كورونا
 

 

قام فريق من قطاع الطب الوقائي، بحملة تعقيم وتطهير موسعة لدار أيتام حجازي لمجهولي النسب وحديثي الولادة بعد إكتشاف إصابة 4 أطفال بفيروس كورونا المُستجد، وإصابة الدكتورة جليلة مديرة الدار، ونقلها الي العزل الصحي بمستشفي قها المركزي.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، أنه تم إبلاغه بإصابة 19 طفلًا من دار أيتام حجازي بفيروس كورونا، وانتقل برفقة فريق طبي للكشف عن الأطفال، وأخذ مسحات لهم للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه، وبعد إجراء مسحات تحليل لأربع أطفال تبين إصابتهم بالفيروس.

وأضاف الدكتور صلاح حسب الله أنه تم نقل أحدهم إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة وعزل ثلاثة آخرين من الأطفال حالتهم مستقرة بنفس الدار.

وأكد “حسب الله” أنه خاطب وزيرة الصحة لإرسال فريق طبي كامل من الوزارة لإجراء مسحات وتحاليل سريعة لكل نزلاء الدار من الأطفال لتأكد من إصابتهم من الفيروس كورونا من عدمه.

 

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق