اخبار عالميهالرياضةالرياضه

اخر اخبار النجم محمد صلاح الفرعون المصري

محمد صلاح يحصل على تقييم عالي من الصحف الإنجليزية

كتب : محمد محسن

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لفوز كبير على ضيفه ولفرهامبتون، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء أمس الأحد 6 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز وحتى صافرة نهاية اللقاء، وقدم مستوى رائع كلله بتسجيل هدف التقدم وصناعة الهدف الثالث لزميله المدافع جويل ماتيب.

وسجل صلاح هدف التقدم للريدز في الدقيقة 24، بعدما أرسل هيندرسون كرة طويلة خلف مدافعي الوولفز استقبلها اللاعب وودي بطريقة خاطئة ليستخلص صلاح الكرة ويسددها قوية إلى داخل الشباك.

وأعطت كل الصحف الإنجليزية، محمد صلاح تقييم حسب الدرجات من 1 إلى 10، وحصل الفرعون المصري على متوسط 8.2 درجة، ليكون أفضل لاعبي ليفربول رفقة جيني فينالدوم.

ورفع صلاح رصيده أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 9 أهداف، ليحتل المركز الثالث، خلف دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون المتصدر بـ11 هدفا، والوصيف هيونج مين سون جناح توتنام صاحب الـ10 أهداف.

كما وصل محمد صلاح إلى الهدف 84 بقميص ليفربول، ليعادل عدد الأهداف التي سجلها رونالدو مع مانشستر يونايتد في البريميرليج.

وتفوق محمد صلاح على رونالدو، حيث سجل صلاح 84 هدفا في 3 مواسم فقط، بينما احتاج رونالدو إلى 7 مواسم بقميص الشاطين الحمر، لتسجيل نفس العدد من الأهداف.

إغلاق
إغلاق