أخبار مصرالحوادثالمرأة والطفلالمراة ومتنوعاتتحقيقات

الجميع يبحث عن الرواية المؤثرة ولا أحد يبحث عن الحقيقة الناصعة.. لم نسمع ال رواية.. النساء يتبرأن من الرجال .. والرجال يسعون لإثبات أسطورة المرأة الغدارة

التريند

متابعة /امال عبد الناصر محمد

فجأة وبلا مقدمات انشغل الرأى العام فى مصر بقصة “قاتلة زوجها بطوخ”. 
 هكذا أطلق عليها المجتمع اسم ” قاتلة زوجها بطوخ” هكذا قال التريند ومادام التريند قد قال إن اسمها هكذا فاسمها سيبقى هكذا شاء من شاء وأبى من أبى.
لا يعرف الكثيرون أن اسم البنت “ريهام” وهذا دليل على أن “الفعل” يقهر “الاسم” والتريند يقهر الاثنين. 

هناك بالمنصورة 

أخبار_الزقازيق “القصه الكامله لواقعة قيام طبيب أسنان بتمزيق جسد زوجته الطبيبه

حالة من الحزن سيطرت على عائلة طبيبة الدقهلية، «ياسمين حسن يوسف، 26 سنة»، وصديقاتها وزميلاتها، بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة، بعد أن وجه لها زوجها «محمود، 29 سنة»، طبيب الأسنان، 11 طعنة غادرة في مناطق متفرقة من جسدها أمام أطفالها الثلاثة، وترك زوجته غارقة في دمائها وفر هاربا، فيما أكدت أسرة المجني عليها أن والدة الطبيب الهارب مسحت الدماء وبعدها طلبت الإسعاف التي نقلت المجني عليها إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

ومن طوخ والزقازيق الى القاهرة

«سارة واحمد » خلال حديثها لـ«هن» أنها منذ أن تزوجت، لم تكن تستطيع الحصول على أي مصروف من زوجها، ولكنها كانت تعتمد على وظيفتها ومصروفها من والدها، كما أنه كان يحرص على استخدام سيارتها قبل بيعها لتوفير مصاريف البنزين.

وأشارت «سارة» إلى أنها في رمضان الماضي كانت تذهب لحضور بعض الدروس الدينية، ما جعلها تحير وجبات لإفطار الصائمين، ولكنها لاحظت رفضه لذلك بشدة، كما كان يحاول إجبارها على الإفطار في نهار رمضان لممارسة العلاقة معها.

رد *احمد*

رجعت بيتى
لقيت شقتي مسروق منها كل حاجة تخصني
من اوراق كاملة وعقود وساعات غالية جدا وبرفيوم اصلية حاجات مش اقل من 80 الف جنيه . وورق عربيتي والرخصة الشخصية ومفاتيح العربية وفلوس شغل كانت في العربية والبيت .
حتي اللاب توب كسرته والبرامج اللي عليه بألاافااات . كل حاجة اتسرقت من ماكينه الحلاقة لحد اكبر حاجة تتخيلوها من مقتنيات وملابسي اتسرقت حتي الملابس الداخلية . والباقي اتقطع واترمي عليهم كلور. كوتشيهات غالية قطعتها الشرابات سرقتها .
اوراقي الشخصية كلها اتسرقت وعقود وتوكيلات اوراقي كلها من ٣٠ سنة وشهادات خبرات في شغلي .
وبمجرد دخولي البيت وبسأل علي حاجتي وازاي عملتو فيا كدة وحبستوني انتو ايه !!
انهالو عليا بضرب وزق من اب لام لزوجة علشان يطردوني برا بيتي ..

انا عرضت اتفاق ودي تاخد ٥٠ الف جنيه وتاخد القايمة والعفش كامل كاملة وفلوس بدل مسكن بزيادة ١٠٪ سنويا ومصاريف الولد كلها انا متحملها من اكل ولبس ومدرسة وعلاج. وننفصل باحترام وكل واحد يشوف حياته ونطلق بالمعروف علشان العيش والملح وان في بينا ولد.

إغلاق
إغلاق