اخبار عربية

بالصور والفيديو زفاف الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد في حفل ضخم

زفاف الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد في حفل ضخم

كتب خالد علم 

ارتدت نجاح المساعيد، فستان الزفاف الذي أرفقته سابقا في أحد مقاطع الفيديو، وهي تحاول اختيار الفستان من بين فساتين عدة، وتركت الشاعرة الأردنية شعرها منسدلا مع تسريحة شعر بسيطة وأمسكت بيدها باقة من الزهور.

وحضر حفل زفاف نجاح المساعيد عدد من المشاهير، من أبرزهم الإعلامية الأردنية فادية الطويل، والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بالعروس، وهنأتها على هذا الزواج.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للشاعرة الأردنية، خلال حفل عقد قرانها ووجهوا لها انتقادات لملاحظتهم علامات التقدم في العمر أكثر من زوجها.

وسجّل الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل كالنار في الهشيم، وصلة رقص وغزلا بين الزوجين اللذين فضلا إقامة عقد قرانهما في منزل خاص مقتصرين على الأهل وبعض الأصدقاء فقط الذين شاركوهما الرقص في نهاية الفيديو.

 

والجدير بالذكر ان  الشاعرة والإعلامية الأردنية – الإماراتية نجاح المساعيد، بزواجها من ضابط الشرطة الأردني عامر السردي.

ونشرت نجاح المساعيد، مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على موقع ”تويتر“، أظهر جلسة تصويرهما، وكواليس ما قبل الحفل ودخولها القاعة بمرافقة إحدى الفرق الغنائية.

وبدت واضحة ضخامة الحفل من حيث القاعة التي شهدت الزفاف، فيما ظهر في الفيديو زوجها وهو يحملها ويتراقص بها وسط القاعة.

وعلقت نجاح المساعيد ”اللهم صل وسلم على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا بالخير اللهم وفقنا وارزقنا السعادة في الدنيا والآخرة، حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب“.

ولمن لا يعرف الشاعرة نجاح المساعيد،  فهى تعد من الأسماء الشعرية المميزة، فهي كاتبة وإعلامية وشاعرة أردنية، تقيم في الإمارات العربية المتحدة وتحمل الجنسية الإماراتية، وسبق لها الزواج من قريب الرئيس الليبي الراحل معمر القدافي، واستطاعت أن تفرض نفسها على الساحة من خلال قصائدها، وكان لها العديد من البرامج الشعرية في عدد من القنوات والإذاعات الخليجية، وذلك قبل انقطاعها في 2006، ومنها برنامج نغم القوافي، وخيمة فبراير، وخيمة أبها، ونسايم ليل، وغيرها، وقد عادت منذ شهور بإطلالة جديدة عبر برنامج دانات.

الوسوم
إغلاق
إغلاق