وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بتصميم رياضي.. تعرف على مواصفات هوندا “HR-V” الجديدة كليًا (


01:44 م


الإثنين 26 أبريل 2021

كتب – محمد جمال:

كشفت شركة هوندا اليابانية عن أيقونتها الجديدة كليًا “HR-V”، والتي تقدم بتصميم انسيابي وعصري ومظهر خارجي جاء بطابع غاية فى الفخامة والمتانة المعروفة عن الصانع الياباني.

ووفقًا لما نشره موقع قناة “روسيا اليوم” بالعربي، فقد حصلت السيارة الجديدة على تصميم جديد كليا مقارنة بمركبات HR-V الحالية، إذ أصبح هيكلها أكثر انسيابية، واكتسبت واجهتها الأمامية مظهرا هجوميا من خلال الشبك البارز والمصابيح الضيقة ذات الشكل المميز.

وأصبح طول الهيكل في هذه السيارة 4 أمتار و33 سنتيمترا، أما عرضه فـ 179 سم، وارتفاعه 159 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 261 سم، وبات ارتفاع أسفل الهيكل عن الأرض 195 ملم، أما العجلات فأصبحت بمقاس 18 بوصة.

داخليا أصبحت السيارة أكثر رحابة مقارنة بـHR-V السابقة بفضل التعديلات التي أدخلها المصممون على آلية توزيع أجزاء السيارة الأساسية، وحصلت مقصورتها على مقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ5 ركاب، وزودت واجهة القيادة بشاشة لمسية بارزة من منتصفها يمكنها الاتصال لاسلكيا مع الأجهزة والهواتف الذكية.

ومن المفترض أن تطرح هذه المركبة بعدة أنواع من المحركات، منها محركات بنزين اقتصادية بسعة 1.5 لتر بعزم 106 أحصنة، قادرة على زيادة التسارع من الـ0 إلى 100 كلم/ساعة في 13 ثانية تقريبا، كما ستطلق نسخة مدعمة بمحركين كهربائيين إضافيين لتأمين تسارع وعزم كبيرين.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن