أخبار مصراخبار عاجلةاخبار عربية

تعاون مصرى إماراتي مشترك و “زايد” يمنح “السيسي” وساماً

اثناء زيارة الرئيس السيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة

ندى صلاح الدين 

صرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الشيخ محمد بن زايد منح ” وسام زايد ” للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، وذلك تقديراً للعلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وتثميناً لدور الرئيس السيسي في دعم وترسيخ تلك العلاقات على كافة الأصعدة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي و الشيخ محمد بن زايد

وعبر السيسي عن بالغ امتنانه وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ولسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي على هذا التكريم الخاص بمنحه ” وسام زايد ” الذي يحمل اسم شخصية إنسانية عظيمة حظيت بمحبة وتقدير العالم بأسره، متمنيا للعلاقات بين البلدين مزيدا من التطور والتقدم الذي يلبي طموحاتهما نحو المستقبل المنشود.

و أضاف راضى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أنه منذ قليل، وقعا اتفاقات ومذكرات تفاهم في مجالات القوى العاملة والضرائب والتأمين بين مصر والإمارات.

ذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين و وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن.

الوسوم
إغلاق
إغلاق