الاكثر مشاهدةالحوادثالفن

حادث الفنانة فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهدنجت من الموت

تفاصيل حادث الفنانة فرح الزاهد

حوادث 

الاكثر مشاهدة 

تفاصيل حادث الفنانة فرح الزاهد

متابعة: أحمد مصطفى 

الفنانة فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد، نجت من الموت بحادث سير أدى إلى تهشم أجزاء من سيارتها، وتصدرت فرح الزاهد بعدها التريند على جوجل، ونشرت فرح صورة لسيارتها المهشمة عبر “إنستجرام” وعلقت: “الحادثة حصلت في لحظة وبشكر ربنا إني بخير وكل اللي في العربية الثانية كويسين لازم نخلي بالنا”.

إصابات فرح الزاهد

كما أن الفنانة فرح الزاهد، لم تتعرض لأي إصابات ظاهرة ولكنها ستجري فحوصات طبية للتأكد من سلامتها خلال الساعات القليلة المقبلة، وقالت الفنانة فرح الزاهد إنها لم تتخذ أي إجراءات قانونية ضد مرتكب الحادث الذي صدم سيارتها أمس، الجمعة 27 أغسطس، مشيرة إلى أنها شعرت بالتوتر من شدة الحادث وكانت بمفردها ولم تستطع التصرف بمفردها.

تفاصيل حادث الفنانة فرح الزاهد سيارة فرح الزاهد
تفاصيل حادث الفنانة فرح الزاهد

سيارة فرح الزاهد

سيدة صدمت فرح الزاهد

وتابعت فرح الزاهد، في تصريحات صحفية، أن سيدة هي التي صدمتها بسيارتها، قائلة: “اللي كانت سايقة ست ونزلت تتخانق معايا كأني أنا اللي غلطانة وبعدين سابتني وجريت”، لافتة إلى أنه لو كان أحد بجانبها لأصيب بإصابات بالغة من الحادث.

فرح الزاهد والطاوس

وعلى الجانب الأخر حلت الفنانة الشابة فرح الزاهد ضيفة على وائل منصور ومنة عامر في برنامج “عيشها بإنرجي” على محطة راديو إنرجي 92.1، ضمن سلسلة استضافة النجوم الصاعدة التي تحرص عليها المحطة، وتحدثت فرح الزاهد في “عيشها بإنرجي” عن دورها في مسلسل “الطاووس” الذي حقق نجاحا ملحوظا، وأشارت إلى أن كل مشاهد الشخصية كانت صعبة ومليئة بالعواطف وتحتاج إلى قدرات تمثيلية قوية.

فرح الزاهد والتحرش

وكشفت فرح الزاهد، أن شخصية المسلسل كان اسمها نور، لكن المخرج رؤوف عبد العزيز قرر تغيير اسمها إلى فرح لوجود الكثير من الصفات المشتركة بينهما، وأوضحت فرح الزاهد، إن قضية المرأة تشغلها وإنها منحازة لأي سيدة في أزماتها، وتتعرض لكثير من المشكلات و”بتتخانق في الشارع” مع المتحرشين، وقالت فرح الزاهد، أنها تسببت في منع سائح عربي من دخول فنادق مصر مرة أخرى بعدما أبلغت شرطة السياحة عن محاولته التحرش بها في أحد الفنادق.

وعبرت فرح الزاهد عن رغبتها في أن تكون مذيعة راديو، لكن التمثيل جاء في طريقها صدفة، وتحدثت فرح الزاهد عن عملها مع سهر الصايغ التي كانت تساعدها كثيرا في المشاهد وتحسين أدائها، وترغب في العمل معها مرة أخرى، إلى جانب نجمات أخريات مثل غادة عبد الرازق ونيللي كريم ومنى زكي، وكانت فرح الزاهد تألقت في مشاركتها بمسلسل “الطاووس” الذي عرض في رمضان الماضي.

بداية فرح الزاهد

فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد بدأت حياتها العملية ودخلت مجال التمثيل من خلال دور بسيط في مسلسل “زواج بالإكراه” مع النجمة زينة ولكن الجمهور لم يميز أنها فتاة أخرى غير النجمة الشابة هنا الزاهد. فرح وهنا الزاهد نجمتان شابتان تتمتعان بالجمال والموهبة وهما ابنتا زوجة الفنان طلعت زكريا

الوسوم
إغلاق
إغلاق