سيارات

رامي صولد يحصد المركز الأول بالجولة الثانية لسباق الموتوكروس


01:16 م


السبت 03 أبريل 2021

تغطية – محمود أمين و محمد الروبي:

انطلقت اليوم السبت، منافسات الجولة الثانية من سباق الدراجات النارية ببطولة الجونة الدولية للموتوكروس فئة ٢٥٠ سي سي بمشاركة 4 متسابقين.

وتمكن رامي صولد من تحويل تأخره من المركز الرابع ليحتل الصدارة من اللفة الثالثة ويحافظ عليها حتى نهاية السباق.

وشهد اللفات الأخيرة منافسة قوية بين صولد وزجمار وتمكن زجمار من تصدر السباق على فترات، قبل أن يحسمها صولد لصالحة، وانهي صولد 10 لفات السباق في 14 دقيقة و24 ثانية، أحمد زجمار ثانيًا في زمن 14 دقيقة و26 ثانية، وثالثاً عمر برجش بزمن 15 دقيقة و34 ثانية.

كان صولد أنهى السباق بالجولة الأولى التي أقيمت أمس الجمعة، بتصدره بزمن 13 دقيقة و ثانية واحدة، فيما جاء أحمد زجمار ثانياً محققا زمن 13 دقيقة و31 ثانية ،أما عمرو أيمن حقق المركز الثالث بزمن 14 دقيقة و37 ثانية.

وانطلقت بطولة الجونة، للمرة الأولى بعد توقف دام عامين، وذلك بمشاركة 50 متسابقًا من مصر و12 أجنبيًا من جنسيات متنوعة.

وتجرى المنافسات على حلبة موتوكلوب إيچيبت في الجونة على ساحل البحر الأحمر، والتي تبلغ مساحتها 90 ألف مترًا، وتعد ثاني أكبر حلبة في أفريقيا والشرق بعد حلبة موتوكروس قطر.

تستمر فعاليات بطولة موتوكلوب ايجيبت التي تقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، على مدار يومين متواصلين، وتضم 5 فئات للمحركات وهى 250 سي سي، 450 سي سي ،QUAD، فوق 450 سي سي.

يهدف السباق إلى جانب كونه حدث ترفيهي وخطوة في طريق تنشيط السياحة المصرية، إلى تأهيل المتسابقين المصريين للمشاركة مستقبلًا في سباقات المحافل الدولية المعنية برياضات الموتوكروس.

إغلاق
إغلاق