“رشا عبد الخالق ” تعقد اجتماع موسعا بـ أمانات المرأة بدقهلية لـ مناقشة خطة العمل بالمرحلة القادمة

متابعة وائل فارس عايشه

عقدت أمانة المراة بحزب حماة الوطن بالدقهلية ، اليوم، اجتماعا تنظيما موسعًا، لمناقشة خطة العمل بـ المرحلة القادمة بحضور الدكتورة داليا الاتربي الأمين المساعد ، والاستاذه رشا عبد الخالق أمين أمانة المرأة بالمحافظة، والأمناء المساعدين، وامناء المرأة بـ مراكز محافظة الدقهلية ، ويأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس علاء السعدني الأمين العام للحزب بالدقهلية.

وأكدت الدكتورة “داليا الاتربي ” الامين المساعد ، أن أمانة المرأة هي الأمانة المحورية للحزب وتسعي في المشاركة الاجتماعية والسياسية، لتعزيز القيم الحاكمة لضمان المشاركة الفعالة للمرأة في المجال السياسي والاقتصادي والمجتمعي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية، لتمكين المرأة المصرية مستقبلا، موضحة أن الحزب يدعم وبشكل كامل المرأة وأن الأمانة سوف تقدم الكثير من الخدمات للسيدات بالشارع الدقهلاوي .

كما أكدت “رشا عبد الخالق ” أمينة المرأة ، أن الأمانة تهدف إلي منع التمييز ضد المرأة وتمكينها من تقلد المناصب القيادية وصنع القرار في مؤسسات السلطة التشريعية والتنفيذية ، مؤكدة علي المساهمة في خلق صف ثانٍ من الكوادر النسائية الفعالة في مؤسسات الدولة بكافة أشكالها .

وأوضحت “رشا عبد الخالق “، خلال كلمتها بالاجتماع، أن الحزب يدعم وبشكل كامل المرأة، فضلاً عن تقديم الأمانة الكثير من الخدمات للسيدات بالشارع من صحة وثقافة وتوعية مجتمعية وسياسية واقتصادية.

وأضافت “أمينة المرأة ” إن الأمانة تهدف إلي رفع الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة السياسية للمرأة في كافة المجالات وتعميق ثقافة أهمية دور المرأة في المجتمع بشكل عام وفي العمل السياسي بشكل خاص

b28b6c07-160a-4ba8-8ff5-b009439d849d.jp
إغلاق
إغلاق