أخبار مصرالمراة ومتنوعات

عشان الميزانية.. قائمة بالحاجات اللى هتحتاجيها فى شنطة الساحل

بدأ الصيف وبدأت معه تجهيزات الأسر المصرية لشنط سفرهم، التى تختلف من أسرة إلى أخرى على حسب المستوى المادى والاحتياجات المتطلبة لكل منهم، فيوجد بعض الأسر التى تختار أعلى الإمكانيات المتاحة خلال تجهيزهم لشنطة السفر، بينما تبحث أسر أخرى عن أبرز الطرق التى تمكنهم من التدبير والادخار قدر الإمكان، حتى لا يفسدوا ميزانية الشهر كاملاً من أجل أسبوع المصيف، لذا نقدم لك اليوم ميزانيات شنط سفرك للساحل، من خلال تقديمهما على شكل شنطة اقتصادية تتناسب مع الأسر الموفرة، وشنطة أخرى ترفيهية، يمكنك أن تضيفى فيها كل ما ترغبينه، من أجل دلالك خلال هذا الأسبوع المختلف.

السفر1السفر

الشنطة الاقتصادية:

– تتراوح أسعار المايوهات متوسطة الثمن ما بين 150 إلى 250 جنيها، فقومى باختيار مايوه بسيط وأنيق فى نفس الوقت يخطف لك جميع الأنظار على شواطئ عام 2019، فليس كل ما هو قليل الثمن قليل المظهر.

– كما يمكنك شراء الصن بلوك ذات الأسعار والماركات المتوسطة، والتى تتراوح أسعاره ما بين الـ150 إلى 200 جنيه، أما إذا كنت لا تعتبرين واقى الشمس قطعة أساسية، ترغبين فى دفع مبالغ فيها، فأنت يمكنك اللجوء إلى عمل الوصفات الطبيعية فى المنزل، والتى تعمل على حمايتك من شمس المصيف بشكل كبير.

– أما عن الـ Tan Oil الذى تعتبره الكثير من الأسر أنه قطعة أساسية علهيم شراؤه، حتى يكتسبون اللون البرونزى المطلوب خلال إطلالة المنزل، فقومى بشراء ماركات متوسطة منه، والذى تتراوح أسعاره ما بين ال100 إلى 150 جنيها، كما يمكنك أيضاً للجوء إلى وصفات بديله إذا كنت لا تعتبرينه قطعة أساسية فى شنطة سفرك.

شنطة سفرشنطة سفر

الشنطة الترفيهية:

– تتراوح أسعار المايوهات العصرية المتصدرة على منصات عالم الموضة والأزياء فى هذا العام، ما بين 300 إلى 600 جنيه، فاختارى أحدث صيحاته العصرية، والفتى أنظار كل من يراكى من خلال ارتدائك آخر صيحات  عالم الموضة على شواطئ العام.

– الصن بلوك هو قطعة أساسية، عليك أن تضعيها فى أولى لأولوياتك أثناء تحضيرك لشنطة سفرك، ويتراوح أسعار ماركاته عالية الجودة ما بين الـ200 إلى الـ350 جنيها.

– أما الـ Tan Oil الذى أصبح موضة متربعة على عرش شواطئ الساحل الشمالى فى هذا العام، حيث يلجأ إلى شرائه معظم الشباب للحصول على اللون البرونزى المطلوب، فقومى بشراء ماركة عالية الجودة منه حتى تحصل على لون التلن المطلوب، ويتراوح سعره ما بين الـ200 إلى 300 جنيه.

شنطة السفر

إغلاق
إغلاق