أخبار مصراخبار عاجلةالحوادث

فيديو جديد يكشف مافيا تلفيق القضايا الوهمية للشباب

الحوادث

فيديو جديد يكشف مافيا تلفيق القضايا الوهمية للشباب

 

>صباح تعترف بندم في فيديو مصور بتحرير محضر كيدي لاحمد موزة بعد تحريض علام له

 

>>حصلت علي تقرير طبي مضروب من “القصر العيني”وتحصلت علي ٢٥٠٠
>>اسرة المجني علية تستغيث بالنائب العام ومدير امن القاهرة بسبب بطش علام

المحاضر الكيدية والتقارير الطبيه المضروبة عالم خفي داخل جدران الاقسام ومحاضر الشرطة ففي اقل من اسبوع تجد أسر باكملها تعيش اسوء أيام حياتها بسبب محضر كيدي ضد أحد ابنائها وأخر هذة الماساة هي ظهور فيديو يثبت براءة شاب جامعي يدعي أحمد وشهرته موزة من تهمة ضرب فتاة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة والغريب أن هذا الشاب صدر ضدة حكم قضائي في جريمة لم يرتكبها من بعيد أو قريب حيث ظهر فيديو علي وسائل التواصل الاجتماعى لفتاة تدعي صباح من مصر القديمة وهي تعترف نادمة أشد الندم أنها اشتركت في جريمة تلفيق قضيه لشاب يدعي أحمد..!!
وقالت صباح في الفيديو المصور أنها ضحية مافيا تلفيق القضايا لكل من “هب ودب” حيث اعترفت نادمة انها تحصلت علي ٢٥٠٠ جنية علي فترات من شخص يدعي علام من مصر الجديدة وذهبت الي قسم شرطة مصر القديمة وحررت محضر وثاني يوم ذهبت مع علام الي مستشفي القصر العيني واستلمت تقرير طبي”مضروب”يفيد إصابتها بكدمات وخدوش.
وأضافت الفتاة التي تدعي صباح نادمة قائلة انها لايرضيها ابدا حبس شاب مظلوم وأن الظلم ظلمات يوم القيامة ولكنها تخشي تصحيح جريمتها بسبب بطش رجل يدعي علام الذي حرضها علي تحرير المحضر..
واضافت صباح ان علام طلب منها تحرير محضر كيدي وأجبارها علي عمل توكيل لمحامية.ورد الشخص المتحدث معاها في الفيديو قائلا انا هدفع الفلوس التي تحصلتي عليها عليها ياصباح ده احمد ده شاب غلبان ويتيم لترد صباح انها عمرها ما شاهدت أحمد ولاتعرف عنه حاجة… بعض الاشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون علي الشاب احمد الدي تم تلفيق له قضيه ضرب من المدعوة صباح والمدعو علام بسبب خلافات علي ميراث شقيقة الشاب احمد بعد وفاة زوجها وطمع اهل زوج شقيقته في الميراث.
استطعنا الوصول المجني علية الطالب الجامعي الشهير بموزة وهو يدعي احمد محمد سعيد انس مقيم بمصر القديمة وأن الفتاة التي ظهرت في الفيديو تعترف بندم شديد بتلفيق القضيه تدعي صباح شعبان.
واسرة الشاب الجامعي تستغيث بالسيد النائب العام ومدير امن القاهرة برفع الظلم عن نجلها اليتيم ويستغيثون من بلطجة المدعو علام الدي سبق وحررت الاسرة محاضر ضده ولم يحرك احد ساكنا

..

 

 

 

 

فيديو جديد يكشف مافيا تلفيق القضايا الوهمية للشباب

الوسوم
إغلاق
إغلاق