اخبار عربية

قيامة أرطغرل و قيامة عثمان الحلقة 5 “سامسا يتلو القرآن وعثمان يبحث عن دواء”

قيامة أرطغرل

 متابعة -خالد علم

قيامة أرطغرل (بالتركية: Diriliş: Ertuğrul)، هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في 150 حلقة، وخمسة مواسم بعد أن شاهده قرابة 3 مليارات إنسان في العالم، حسب وكالة الأناضول، وبث عبر شاشات دول كثيرة، وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

نتيجة بحث الصور عن صور ارطغرل

 وتتوالى الا خداث الدرامية للمسلسل ويذاد محبى المسلسل وعشاقة من كافة جميع الدول العربية والا سلامية والجدير بالذكر منذ أن انطلقت الحلقة الأولى من قيامة عثمان، وشهد المسلسل رواجًا كبيرًا بين عشاق الدراما التركية من ناحية، ومحبي الدراما التاريخية من ناحية أخرى، يذكر أن أمس الأربعاء عُرضت الحلقة الجديدة من المسلسل

قيامة عثمان الحلقة 5

أصبح يوم الأربعاء هو الموعد الأسبوعي لكل محبي الدراما التاريخية التركية التلفزيونية، حيث تُعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان باعتباره الجزء السادس من مسلسل قيامة أرطغرل، وشهدت الحلقة الجديدة من المسلسل أحداثًا كثيرة، أهمها اتهام عثمان باختطافه الأميرة صوفيا، فضلاً عن بحث عثمان عن الراهب باينز من أجل الحصول على دواء بالا خاتون، وتنتهي أحداث الحلقة مع رد فعل دواندار تجاه عثمان.

يذكر ان الحلقة الرابعة شهدت أحداثًا مثيرة، وخاصة بعد هروب عثمان من أسر باتور نجل عمه دواندار، وخروج عثمان مع المحاربين لإنقاذ بالا خاتون، والبحث عن دواء شافي لها قبل مرور ثلاث أيام.. بعد أن تعرفنا على أهم أحداث المسلسل، كيف يمكن متابعة الحلقات على التلفزيون؟ نجيب فيما يلي.

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان يتابعه عددًا كبيرًا من المشاهدين من جميع أرجاء الشرق الأوسط،
بصورة حصرية على شاشة a TV وشهدت الحلقة الرابعة ظهورًا متفردًا لسامسا جاويش
وهو يقرأ القرآن الكريم

الوسوم
إغلاق
إغلاق