وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الغربية يناقش مشروعات الرصف المتعثرة والجاري تنفيذها

 

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إجتماعاً لمناقشة مشروعات الرصف المتعثرة والجاري تنفيذها بقطاع الرصف بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.
حيث تم مناقشة مشروعات الرصف المسندة لهيئة الطرق على مستوى المحافظة ، ووجه المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق الكامل مع هيئة الطرق للعمل على مدار 24 ساعة لإستكمال أعمال الرصف.
كما وجه إدارة مرور الغربية بتوفير أماكن بديلة أثناء عملية الرصف لتيسير الحركة المرورية.
وشدد محافظ الغربية على هيئة الطرق بسرعة الإنتهاء من رصف جميع الطرق الجاري تنفيذها مع المتابعة المستمرة والدورية لهذه الطرق وعمل الصيانة الدورية لها وإصلاح الحفر والمطبات التي تطرأ عليها أولاً بأول ، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من كلية الهندسة جامعة طنطا لإستلام الطرق التي تم رصفها لضمان عدم وجود أي عيوب بها.
وشدد المحافظ على إتباع المواصفات القياسية المعمول بها في الرصف منعاً لإهدار المال العام مع وضع جدول زمنى لبداية وإنتهاء المشروع والإلتزام به. وخلال الإجتماع؛ وجه المحافظ مديرية الطرق بالإنتهاء من عملية رد الشيء لأصلة بكافة الشوارع وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والعمل على راحة المواطنين.
وفى نهاية الإجتماع؛ شدد محافظ الغربية على بذل المزيد من الجهد وسرعة الإنتهاء من كافة أعمال الرصف بالشوارع والطرق على مستوى المحافظة قبل 30/6/2020.

 

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يناقش مشروعات الرصف المتعثرة والجاري تنفيذها
الدكتور طارق رحمي محافظ
محافظ الغربية يناقش مشروعات الرصف المتعثرة والجاري تنفيذها
محافظ الغربية يناقش مشروعات الرصف المتعثرة والجاري تنفيذها

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن