المحليات والمحافظات

نوار في زفتى : في ذكرى النصر العظيم اناشدكم الابتعاد عن الشائعات لبناءمصر

نوار في زفتى : في ذكرى النصر العظيم اناشدكم الابتعاد عن الشائعات لبناءمصر

كتب- علاءشبل:

وسيط اليوم 

13/10/2021

احتفل مركز النيل للإعلام بزفتى مع الشباب بانتصارات أكتوبر بقاعة مركز

وتحدت اللواء المهندس السيد نوار بالقوات الجوية سابقا عن إنجازات رجال الجيش البواسل فى حرب أكتوبر وقال أن أول شهيد فى العمليات الجوية كان الشهيد عاطف السادات شقيق الرئيس محمد أنور السادات.
مشيرا الى أن العبور مر بسلام وخسائرنا كانت أقل ما يمكن .

وأضاف ان بعض البطولات التى حدثت قبل الحرب ومنها حرب الاستنزاف والتى جٌهزت لتعبر جزيرة الملاح وغيرها من البطولات القتالية التى أدت لانتصارنا فى حرب 73.

وفى نهاية كلمته أكد نوار على ضرورة الوعى بما يدور فى بلدنا من تقدم وانجازات ومشروعات قومية هائلة مناشدا الجميع عدم الإستماع للشائعات التى تهدف الى زعزعة الأمن القومى المصرى.

وقال الشيخ أحمد عبدالرؤوف المنسق العام لمديرية الأوقاف بالغربية أن انتصارات أكتوبر هى ذكرى عطرة فيها ما فيها من روح النصر المبين موضحا أن الركائز الأساسية التى كانت سببا للنصر أن كل الشعب المصرى والأمة المصرية بشعبها وشبابها ونسائها وعلمائها كانوا يشاركون فى هذه الحرب وكانوا على قلب رجل واحد دفاعا عن شرفنا وعرضنا وكان هذا واضحا وبينا .

وأضاف أن من الركائز الاساسية ايضا للنصر بث روح التعبئة المعنوية وكان زى الجندية الأزهرية لا يقل أهمية عن جند الجندية العسكرية فى الدفاع عن الوطن.

وفى نهاية كلمته أكد الشيخ أحمد على أن الجيش المصرى حافظ ومازال يحافظ على البلاد وعلى الكبار والنساء والأطفال والعجائز وعن كل ممتلكات الدولة ومقدساتها وأكد أيضا على قيمة الجيش العسكرى والوطنى المخلص وأن عقيدة الجيش القتالية ليست لأفراد وإنما للجيش نفسه.

أدار اللقاء هبه يمانى تحت إشراف الأستاذ عبدالله الحصرى مدير المركز والأستاذة عزة سرور مدير عام إعلام وسط الدلتا والأستاذ سمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا.

الوسوم
إغلاق
إغلاق