سيارات

​لأول مرة بمصر.. طرح السيارة “هاڤال جوليان” موديل 2022 (أسعا


04:29 م


الأربعاء 30 يونيو 2021

القاهرة – (مصراوي):

كشفت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامات هيونداي وشيري ومازدا وجيلي وشانجان وهاڤال في مصر، عن أسعار ومواصفات السيارة هاڤال جوليان التي تعد أولى سيارات العلامة الصينية الجديدة بمصر.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي فإن السيارة هاڤال جوليان موديل 2022 التي تنتمي لقطاع الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، ستتوفر بـ4 فئات من التجهيزات.

ووفقًا لقائمة الأسعار الرسمية، تباع الفئة القياسية من جوليان بـ315.000 جنيه، والفئة الثانية بـ335.000 جنيه، والفئة الثالثة بـ355.000 جنيه، فيما تباع الفئة كاملة التجهيزات بـ375.000 جنيه.

تعتمد هاڤال جوليان بفئاتها المختلفة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة إجمالية 150 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

وفي الوقت الذي لم يكشف الوكيل المحلي عن المواصفات الكاملة للسيارات، إلا أنها تتوفر في الأسواق العالمية بمواصفات قياسية، يذكر منها مصابيح LED أمامية وخلفية وأضواء ضباب ومرايا جانبية كهربائية وسبويلر خلفي.

أما وسائل الأمان فيأتي في مقدمها وسائد أمامية وستائر جانبية وكاميرا محيطية بزاوية 360 درجة ونظام VSA للمساعدة على الثبات ونظام ABS المانع لانغلاق الفرامل.

تمتلك السيارة أيضًا نظام EBD للتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام EBB الداعم إلكترونيًا لقوة الفرامل، ونظام HSA المساعد للانطلاق على المنحدرات وحساسات ركن خلفية وغيرها.

على مستوى الراحة والرفاهية، يتوفر بالنسخة المتاحة بالأسواق الصينية وغيرها، تكييف هواء ثنائي النطاق ومقاعد جلدية وإمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا والمقاعد الأخرى يدويًا وزر لتشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية.

السيارة مزودة نظام صوتي مكون من 6 سماعات وشاشة تحكم لمسية قياس 10.25 بوصة، ومدخل USB وبلوتوث وإمكانية التحكم في الصوت من عجلة القيادة.

إغلاق
إغلاق