وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أب يخلع ملابس ابنته ويلقيها في الشارع للانتقام من زوجته

كتبت/امال عبد الناصر 
تفحص أجهزة الأمن مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي،
يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد البشع، للتأكد من صحته من عدمه وكشف تفاصيله.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول أحد الأشخاص يحاول تخليص الطفلة – التي أخذت تزحف في الشارع وهي عارية تمامًا – من ذلك الشاب الغاضب وحملها إلا أنه يمنعه من الاقتراب منها، مهدد الجيران وعدم التدخل لإنقاذها، وسط صرخات عدد من النسوة واستغاثات من شرفات المنازل أثناء التقاط بعضهم لهذه الواقعة.
الواقعة كاشفة أن صاحب الواقعة أب قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة والرحمه أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، قام بخلع ملابس ابنته الرضيعة التي لا يتخطى سنها العام، في الصقيع، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.
حيث قام الأب الذي يدعى رمضان أبو الشحم الذي يبلغ من العمر38 سنة، بقيامه بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.
حيث أكد أحد أهالي المنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.
كما أوضح أن الأهالي قامت بمحاولة إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن