وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“أمن الغربية” يعيد فتاة لأهلها بعد فرارها إلى الغردقة

كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، غموض اختفاء فتاة في العقد الثالث من عمرها، عقب تغيبها لعدة أيام عن منزلها بقرية سندبسط بدائرة مركز زفتى، بشكل مفاجئ، وبينت التحريات الأمنية تواجدها بإحدى المناطق السكنية بمدينة الغردقة، وتم ضبطها وإعادتها إلى أسرتها.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتى يفيد بورود بلاغ من أفراد أسرة بقرية سندبسط بدائرة المركز، تفيد باختفاء نجلتهم (س. ص.- 26 سنة) فى ظروف غامضة عقب خروجها من أبواب منزل الأسرة لقضاء حوائجها وتغيبها أوائل الأسبوع الماضي.

أوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والرائد أحمد سامي مصلح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتي والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية في اختفاء الفتاة من عدمه.

بتقنين الإجراءات الأمنية وفحص سلوك الفتاه وعلاقتها بأفراد أسرتها والجيران وباستئذان النيابة العامة بتتبع أرقام هاتفها المحمول، تم تحديد موقع تواجدها بإحدى المناطق السكنية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وبإعداد مأمورية أمنية بالتنسيق بين ضباط إدارة البحث الجنائي بالغربية بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر، تم ضبط الفتاة وإعادتها لأحضان أسرتها.

وأفادت مصادر أمنية بأن الفتاة كانت على تواصل مع أحد الأشخاص وارتباطها به عاطفيا طوال 3 سنوات، ففرت معه إلى مدينة الغردقة، بسبب خلافات أسرية بينها وبين أقاربها بقرية “سندبسط” بدائرة المركز.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن