وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

إفتتح محافظ الغربية شارع 306 “تحيا مصر” بمدينة طنطا الأول من نوعه بالمحافظة والثانى على مستوى الجمهورية

إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية شارع 306 “تحيا مصر” بمدينة طنطا الأول من نوعه بالمحافظة والثانى على مستوى الجمهورية حيث يمثل متنفس حضارى متكامل بموقعه على كورنيش ترعة القاصد وبالقرب من جامعة طنطا بمساحة 2406م2 وإحتوائه على عدد من وحدات الطعام والشراب المتنقلة ووحدات ترفيه للأطفال.

 

ويعد ” شارع 306 ” أحد المشروعات التى أطلقتها محافظة الغربية بالتعاون مع صندوق”تحيا مصر” فى إطار جهودها للإهتمام بمشروعات الشباب المتوسطة والصغيرة فى كافة المجالات وتنظيم هذه المشروعات لتوفير فرص عمل كريمة للشباب من أبناء المحافظة.


جاء ذلك بحضور الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا – الأستاذ أسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة – النائب محمد مرعى رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان – النائب محمد خليفة عضو مجلس النواب – النائب خالد مصباح عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وخلال الإفتتاح أكد محافظ الغربية أن هذا المشروع مقام على أحدث النظم التقنية والتكنولوجية العالمية المتضمنة تزويد الشارع بشبكة إنترنت فائق السرعة لعمل نقاط البيع المميكنة التى تقوم بدورها بإتاحة أنظمة الدفع الإلكترونية وتقييم الأداء الدورى للشباب بالمشروع والتواصل مع العملاء للوقوف الدائم على مستوى الخدمة بالإضافة إلى نظام المراقبة بالكاميرات لجميع أجزاء الشارع وتوفير شركة أمن.
كما أوضح انه جارى التنسيق مع صندوق تحيا مصر لتعميم مشروع 306 “تحيا مصر”على باقى المراكز تباعاً وبداية من مركز المحلة الكبرى بعد توفير الأرض اللازمة والمناسبة للمشروع.
وذلك من أجل نقل ثقافة العمل المتحضر وخلق أجيال تختلف فى طريقتها فى العمل عن الأجيال السابقة وتواكب التكنولوجيا الحديثة. مؤكداً أيضاً أن جميع الأعمال الجارية فى المحافظة مخططة جيداً وتسير بخطى ثابتة ومنظمة وسيتم الإنتهاء منها فى المواعيد المحددة لها وذلك فى إطار الحرص على نقل الخدمات إلى جميع مراكز وقرى المحافظة.
والجدير بالذكر؛ أنه بدأت حكاية شارع 306 بمدينة طنطا فى 15/10/2018 أثناء تفقد محافظ الغربية لأعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد وتحديده أرض المشروع ثم توقيع بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر وتخصيص أرض المشروع لإقامة شارع 306 فى 21/10/2018.
ثم الإعلان عن طرق وشروط تقديم الشباب لشغل وحدات بالمشروع فى 3/4/2019 وتنظيم دورات تدريبية للمقبولين فى المشروع 15/4/2019 وتوالت الجولات الميدانية لإنهاء كافة المشاكل اللوجيستية وتوصيل المرافق لأرض المشروع وكذا متابعة الترتيبات النهائية تمهيداً لإفتتاحه.
وعقب الإفتتاح أكد محافظ الغربية على دعمه الكامل لمثل هذه المشروعات التى تأتى فى صالح المواطن من حيث توفير فرص عمل للشباب وتوفير المتنفسات الحضارية لمواطنى المحافظة. مقدم الشكر لجميع القائمين على صندوق تحيا مصر لخروج المشروع بالمظهر المشرف الذى يليق بمحافظة الغربية.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن