وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“إكسون” توقع بروتوكولًا مع “غازتك” و”كارجاس”.. لتوفير الغاز


03:43 م


الأربعاء 09 يونيو 2021

كتب – محمود أمين:

وقعت شركة إكسون موبيل مصر بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز (غازتك) وشركة كارجاس لتوفير الغاز الطبيعي في محطات موبيل في مختلف أنحاء الجمهورية، لخدمة السيارات التي تم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.

هذا وقد قام بالتوقيع على البروتوكول كل من شريف سراج الدين – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، عبد الفتاح فرحات – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك، حسانين محمد حسانين – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كارجاس، وبحضور سيد حسين – مساعد نائب رئيس شركة إيجاس لمتابعة تنفيذ محطات التموين والقيادات التنفيذية بالشركات الثلاثة.

وقال شريف سراج الدين نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر: “تماشيا مع خطة الحكومة المصريه للتوسع فى استخدام الغاز الطبيعى كوقود للمركبات، وحرصنا الدائم على توفير أعلى مستويات الخدمات والمنتجات لعملائنا.

وأضاف سراج الدين، تسعي إكسون موبيل مصر لتوفير تسهيلات التموين بالغاز الطبيعي للمركبات فى بعض محطات موبيل المتميزة، وذلك بالتعاون مع شركتي غازتك وكارجاس”

وتابع، “وتعد هذه المبادرة تأكيدا على استمرار إكسون موبيل مصر بتلبية وتوفير إحتياجات عملائنا اليومية، كما نعزز من ثقتهم في إتاحة خدماتنا المتطورة” وإيمانا من الشركه بأن المواكبة السريعة لمتطلبات سوق الطاقة تصب بالمقام الأول في صالح المستهلك.

قامت الشركة أيضًا بطرح “Mobil Multigrade 20W50” وهو من أحدث الزيوت التي أطلقتها موبيل بتركيبه جديدة تصلح لإستخدام السيارات التي تعمل بالجازولين والغاز الطبيعي، ويقوم بحماية المحرك من التآكل ورفع كفاءته وعمر السيارة نفسها، ويواكب هذا المنتج الجديد التوجهات الحالية بالتحول للغاز الطبيعي.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن