وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب …. اليوم

عقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اجتماعا اليوم، برئاسة النائب أشرف رشاد، بحضور عدد من أعضاء برلمان الشباب، بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.

وأكد صبحي، في كلمة بالاجتماع، أن سياسة مصر في الإدارة والتعامل مع الأزمات، تغيرت نحو الأفضل، مؤكدا أن الدولة المصرية الحديثة، اتبعت سياسة الإدارة المبكرة للأزمات والمنهج العلمي في الإدارة الذي يعتمد على سياسة الخطوات الصحيحة، وهو ما أدى إلى نجاح الدولة المصرية الجديدة.

وتحدث وزير الرياضة، عن نجاح قطاع السياحة، بقوله “اللهم لا حسد، مش هنتكلم كتير عنها لأنها بتتحسد”، ومايحدث بها من نجاح نتيجة رؤية وعلاقات قوية مع دول الخارج، وحكمة من يدير بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومازح وزير الرياضة، الحضور، مستشهدا بمشهد للفنان علاء ولي الدين، في فيلم الناظر، بقوله إن شعار سياسة الدولة المصرية الجديدة، لم يعد “لف وارجع تاني” كما جاء في الفيلم، بل أصبح، “كمل وأنت قوى”.

وأكد أن الدولة تتغير بشكل كبير وواضح، وهناك فريق من أكبر العلماء والخبراء في مكاتبهم يساعدون علي اتخاذ القرار العلمى، لأن أى قرار صحيح يتم بناءه على مجموعة كبيرة من البيانات، “أسلوبنا في وزارة الشباب والرياضة، قائم علي الفكر ووضع الأولويات ومواجهة المشكلات”.

وتابع: “نريد العيش بشكل أفضل، وتغيير الواقع، ومحدش يقول مستنى الوظيفة الميري، أو عاوز أسافر الخليج، حلمك المفروض يكون في بلدك”.

وفيما يخص تعديل الدستور، قال وزير الرياضة: “الموضوع سهل وبسيط، مشيرا إلي أن بالتطبيق تظهر العيوب، مثل ماحدث بقانون الرياضة، حيث ظهرت مشاكله بعد الممارسة، كذلك الدستور ظهرت عيوبه بعد الممارسة، وبالتالي الدستور أو القوانين جميعها خاضعة للتعديل”.  

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن