وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الأفلام الإباحية و”الاستروكس” وراء انتشار زنا المحارم

 كتب – خالد علم

 انتشرت في الآونة الأخيرة بشكلٍ كبير وملحوظ جرائم زنا المحارم وكأننا نحارب الله علنا وأصبحنا ننافس الشياطين ، فهنا رجل تحوّل إلى “شيطان” استحل جسد ابنته لتفريغ شهوته، وهناك شقيق لعب الشيطان في رأسه ليمارس “الفاحشة” مع شقيقته، وآخر يقتل شقيقه بعد ضبطه يعاشر زوجته، و”أب” يعترف بعاره ويسلم نجليه للشرطة، جميعها وقائع مؤسفة لـ”زنا المحارم”، تكشف المستور داخل الأسر المصرية، وتدق ناقوس الخطر.

أبشع الجرائم أب يغتصب ابنته لعام كامل في قنا

شهدتها محافظة قنا، بطلها “أب”  وان شئت فقل ذئب بشرى تجرد من مشاعره، واغتصب ابنته ذات الـ12 سنة، لمدة عام كامل، بعد انفصاله عن زوجته التي سافرت إلى القاهرة، تاركةً له الطفلة المجني عليها، وشقيقها الذي توفي منذ سنوات.

واكتشفت الواقعة جارتهم التي تسكن في العمارة المقابلة، حيث لفت نظرها تلك الطفلة ذات الـ12 عاماً، التي تقف دائماً في النافذة، تنظر للأطفال في مثل عمرها خلال لهوهم بالشارع، في حين أنها لا تنزل للشارع نهائياً، فبدأت تتحدث معها خلال جلوسها في الشباك، ثم أصبحت ترسل لها “طعاماً” كل يوم، خصوصاً أنّ والدها يغلق عليها باب غرفتها ثم باب الشقة طوال اليوم، حتى يعود في نهاية اليوم.

ألقت الطفلة “ورقة” إلى جارتها، بداخلها 3 حلقان هدية، وكتبت لها في الورقة: “أنا هعتبرك زي ماما، وهحكيلك إن أبويا بيعاشرني معاشرة الأزواج كل يوم”، فانصدمت الجارة واستغاثت بمكتب حماية الطفل، الذي كشف الواقعة، وتم القبض على والدها، وتسليم الفتاة إلى مديرية التضامن لوضعها في دار الرعاية.

أب يعاشر ابنته بعد تزويجها للمتعة

حررت زوجة وشقيقة زوجها محضراً ضد زوج الأولى وشقيق الثانية، بعدما اغتصب ابنته، ذات الـ15 عاماً، عقب زواجها وطلاقها مرتين، دون عقود، “زواج متعة”، بعد إجبارها على مشاهدة أفلام جنسية معه، وتم حبس الأب، ووضع ابنته إحدى دور الرعاية الاجتماعية.

شقيق يعاشر شقيقته عام كامل

 حمل أب عاره فوق رأسه وهو يكاد أن يقع على الارض من كثرة الخزى والعار، وذهب إلى مركز شرطة إطسا، وأبلغ عن ابنه وابنته، بعدما اكتشف وجود علاقة محرمة بينهما، واكتشف أن هذه العلاقة منذ عام كامل، حتى حملت ابنته من شقيقها سفاحاً، وأصبحت في الشهر السادس من الحمل.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن