وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الأكثر إثارة في طوكيو.. تزيين لامبورجيني أفنتادور بأكثر من م


04:35 م


الأربعاء 30 يونيو 2021

كتب – محمد جمال:

ظهور خاص للسيارة الخارقة لامبورجيني أفنتادور في العاصمة طوكيو اليابان، وهي مغطاة بمليون وثلاثمائة وخمسين ألفا قطعة من الكريستال الفاخر، وهي ملك لرجل يدعى شينيشي موروهوشي المشهور بملك لمبورجيني والذي احتاج 9 أشهر فقط ليراها كل عشاق التميز فى عالم السيارات.

الأسطورة الإيطالية الخارقة ظهرت في طوكيو وهي بمليون وثلاثمائة وخمسين ألفا قطعة من كريستال السواروفسكي، الذي يعتبر الأفضل في العالم، على يد ملك اللامبورجيني شينيشي موروهوشي الخبير بذلك المجال والذي كشف عن نيته لبيعها مقابل مليوني دولار بالولايات المتحدة.

وتعد النسخة المعدلة من لامبورجيني والتي تأتي من طراز أفينتادور واحدة من 100 نسخة أنتجتها الشركة احتفالا بالذكرى الـ 50 لتأسيسها.

تقدم لامبورجيني أفنتادور بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر، والذي يولد قوة 770 حصان، و720 نيوتن متر من عزم الدوران، وناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وتتسارع لامبورجيني افنتادور من 0-100 كم/س ب 2.9 ثوانٍ فقط.

وقال موقع “كار آند درايفر”، إن معدل استهلاك الوقود لنسخة 2020 من طراز لامبورجيني Aventador تستهلك من الوقود معدل جالون واحد لكل 15 ميل يقطعهم الطراز على الطريق السريع و جالون واحد لكل 9 أميال يقطعهم الطراز على الطريق داخل المدن.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن