وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الأهلي يقرر فتح ملف الرباعي الكبير بالفريق وليد سليمان و أحمد فتحي و شريف إكرامي وحسام عاشور والذي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم

النادي الاهلييقرراجتماعات منفصلة مع الرباعي بداية غدا الخميس 

 

الأهلي يقرر فتح ملف الرباعي الكبير بالفريق وليد سليمان و أحمد فتحي و شريف إكرامي وحسام عاشور والذي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الجاري من خلال قيام لجنة التخطيط بعقد اجتماعات منفصلة مع الرباعي بداية من غدا الخميس .

خبر قد يمر على البعض مرور الكرام الا أنه يحمل بين سطوره الكثير من الرسائل التي لن تجدها الا في النادي الأهلي.

-البداية مع ما يقدمه الأهلي من ترسيخ لدور العمل المؤسسي والايمان بالتخصص في قيام لجنة التخطيط بدورها المنوطة به في شئون الفريق الأول لكرة القدم .

 

– النادي يواصل تعامله باحترافيه واحتواء لكل أبناءه حتى وإن لم يتم التجديد لايا من اللاعبين الا أنه يقرر الجلوس وفتح الملف بكل شفافية واحترافية عهدناها في القلعة الحمراء على مدار تاريخه .

-اختيار الوقت المناسب في فتح ملف الرباعي الكبير في ظل عدم وجود ارتباطات في مشوار الفريق الكروي وذلك بعد وصول الفريق إلى المربع الذهبي للبطولة الأفريقية وتوقف النشاط محليا وهو يتربع على قمة جدول الدوري بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه .

-تقدير النادي الأهلي وجماهيره لابناء النادي الذين لم يدخروا جهدا في رفعة شأن النادي في مختلف المحافل وتصببت أجسادهم عرقا بقميص النادي في مختلف الملاعب داخل مصر وخارجها سواء أكملوا مشوارهم مع الفريق في المواسم المقبلة أو قرروا إنهاء مسيرتهم مع نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يقرر فتح ملف الرباعي الكبير بالفريق وليد سليمان و أحمد فتحي و شريف إكرامي وحسام عاشور والذي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم

 

 

في المقابل كان الرباعي الكبير بالفريق الأول نماذج مشرفه لابناء النادي الأهلي بالالتزام السلوكي والفني داخل وخارج الملعب وقاموا بدورهم بكل اخلاص وتفاني حتى اللحظات الأخيرة مع الفريق بلا مساومة … فكلمة الأهلي كانت وستظل عقد مع الرجال فقط .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن