وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الأولى من نوعها.. إنفينيتي تدعم “QX60” الجديدة كليًا 2022 بن


01:27 م


الجمعة 23 أبريل 2021

دبي – (د ب أ):

أطلقت شركة “إنفينيتي” نسخة عام 2022 الجديدة كليا من سيارة الكروس أوفر QX60، والتي ستكون أولى طرازات الشركة المزودة بنظام “برو بايلوت أسيست” (ProPILOT Assist) المبتكر وسهل الاستخدام.

وتؤكد “إنفينيتي” من خلال هذه الإضافة على التزامها المستمر بدعم تجربة القيادة وتحسينها؛ حيث توفر التقنية المُحدّثة، التي سيتم إطلاق إصدار معدل منها في الشرق الأوسط، مزايا أكثر سلاسة لدعم السائق والتجاوب بشكل تلقائي مع حالات محددة أثناء القيادة، فضلا عن دعم السائق بمجموعة من المزايا المُساعدة.

ويعمل التحديث الأخير من نظام “برو بايلوت أسيست” على جمع المعلومات من مجموعة الكاميرات والمستشعرات في السيارة لمساعدة السائق بشكل أفضل.

كما يعمل النظام على المساعدة على التوجيه من خلال تقنية التحكم الذكية بتثبيت السرعة (Intelligent Cruise Control) مع إمكانية الحفاظ على مسافة ثابتة من السيارة الأمامية، ما يساعد على تخفيف توتر السائقين أثناء الازدحامات المرورية، في حين يتولى النظام عملية القيادة في مسار واحد بضغطة زر، دون الحاجة لتلقي أوامر من السائق بالتسارع أو التباطؤ أو التوجيه.

وجرى تزويد هذا الطراز الجديد كليا بإصدارات مُحدثة من نظام “برو بايلوت أسيست”، ما يُساعد على تخفيف السرعة بسلاسة وبشكل استباقي في وقت أبكر، كما يقدم النظام ميزة توجيه أكثر انسيابية.

ويمكن لسيارة الكروس أوفر، التي تضمّ ثلاثة صفوف من المقاعد، الحفاظ على سرعات ثابتة على الطرقات المنحدرة بشكل أفضل واستخدام تقنية التحكم الذكية بتثبيت السرعة.

وتتكامل هذه الأنظمة المتطور مع هيكلية إنفينيتي QX60 الجديدة كليا ومجموعة من مزايا الأمان التفاعلية، لمنح السائقين والركاب رحلات أكثر سهولة وسلاسة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن