وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

البحيرة مستقبل وطن بثوبه الجديد خلال الأسبوع الأول

تقرير – محمد بكر
أصدر حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب قرارا بتعيين رجل الأعمال محمود فوزي عرقوب أمينا عاما للحزب بالمركز ، خلفاً من المهندس هاني حسين برهام والذي تم تصعيده لعضوية هيئة المكتب بالمحافظة .
وكانت أمانة الحزب بالمركز قد نجحت خلال الفترة الماضية فى عمل حراك بالشارع ا، عقب تواصل اللجان المتخصصة مع المواطنين في الشارع والتواجد البناء في جميع المشاكل والأزمات التى يمر بها المواطن.
واصدر محمود عرقوب أمين حزب مستقبل وطن ابوالمطامير بيان قال في ، إن الحزب تأسس ليكون مساندا للدولة المصرية في فترة عصيبة وحرجة ودعما لخارطة طريق أقرها الشعب المصري فكان أول المساندين للرئيس السيسي ورفعنا شعار “نرى فيك مستقبل وطن” قبل انتخابات 2014 وجددنا العهد والمساندة في انتخابات 2018 “على العهد دائما نرى فيك مستقبل وطن”.
وأضاف عرقوب في بيان له أن الحزب استطاع بالشراكة مع الجميع وبنية صادقة وطموح جارف وإرادة حديدية أن يعبر مصر تلك المرحلة، وعبر الحزب بفضل أعضاؤه وقياداته الأزمة تلو الأخرى والاستحقاق تلو الآخر بعزيمة كبيرة ورغبة أكيدة في بناء دولة قوية ذات مؤسسات راسخة تقوم بأدوراها المنوطة بها.
وأكد أن الحزب كان حريصا على تجديد دمائه واستيعاب الكوادر السياسية والتنظيمية، وفقا للكفاءة والاتفاق على هوية الحزب وتوجهاته ورؤيته المساندة للدولة المصرية والصبغة الشبابية وتأهيل جيل من الشباب الواعي، وقد كنا شركاء مع زملائنا الأعزاء من شباب للوطن في مختلف مؤتمرات الشباب التي دعا لها السيد الرئيس وكل المبادرات الإيجابية وشاركنا في صياغة الرؤى المختلفة لفكرة الاندماجات أو الممارسة السياسة فلم نكن يوما من أصحاب فكرة الإقصاء أو تهميش أي كيان أو شخص.
وتابع عرقوب أن الحزب كان أول الداعمين والمرحبين بالكوادر الشبابية ليعمل برؤية موحدة تحت لواء الحزب ، و أن الحزب يرحب بالشراكة الوطنية الصادقة مع الجميع في إطار الحفاظ على هوية الحزب وتوجهاته التي نشأ واستمر عليها في سبيل بناء دولتنا الوطنية ومصرنا الحبيبة، ولن نرضى أن نأكل على كل الموائد بل نأكل فقط من على مائدة الوطن. وفي زيارته الأول للحزب اجتماع قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة بمركز ابوالمطامير ، برئاسة محمود عرقوب أمين عام الحزب بالمركز ، مع عضو مجلس النواب عصام الصافي قاسم ، بمقر حزب مستقبل وطن جاء ذلك بحضور ، خالد البلاموني امين التنظيم ، رمضان عبدلله ابوبكر ، أمين لجنة الري والزراعة بالحزب ، ورمضان الجنايني امين العلاقات العامة وعدد من أعضاء الامانة العامة. وناقش الاجتماع أهم مشاكل المواطنين خلال هذه الفترة وجهود أعضاء مجلس النواب في حلها وأهمية التنسيق بين الحزب ونواب البرلمان والمواطنين، بالإضافة إلى أهمية الفترة القادمة التي تحتاج إلى التلاحم والتواصل المستمر مع المواطنين . قام وفد من حزب مستقبل وطن ، تحت اشراف محمود عرقوب امين الحزب بمركز ابوالمطامير البحيرة ، بقيادة هالة الاشقر أمينة المرأة ، اليوم “الثلاثاء”، بزيارة لكنيسة الإخوة الأقباط . وكان فى استقبال وفد مستقبل وطن الأنبا أشيعاء راعى الكنيسة وعدد من القساوسة، لتقديم التهئنة بعيد الميلاد المجيد، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين جميع طوائف الشعب المصرى. وأكدت أمانة حزب مستقبل وطن ، أن هذه الزيارة تعد من الزيارات التى تهدف إلى التعاون المشترك بين كل أبناء الشعب المصري.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن