وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب السابق يرد على شائعة وفاته

كتب خالد علم

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، شائعة بشأن وفاة البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات.

فمنهم من قال :فى ذمة الله … البدرى فرغلى
رحل نائب الضعفاء …بعد أن أدى مهمته فى نصر الفقراء وصرف العلوات الخمسه
رحل نصير الغلابه والفقراء . ومنهم من قال  :-رحل نائب مجلس الشعب الحقيقي عن جمهورية مصر العربية قاطبة وليس عضو المجلس عن بور سعيد فقط … رحل عامل الترسانه البحريه ببور سعيد رحل البدري فرغلي المناضل والواقف علي الدوام في خندق المظلومين … اللهم اغفر له وارحمه رحمة واسعة وارزقه الفردوس الاعلى.

                                                الحقيقة هنا

قال البدري فرغلي، في تصريح لـ”البوابة نيوز”: إنني بخير وبصحة جيدة، وأشكر كل من تواصل معي ومع أسرتي خلال الساعات الماضية للاطمئنان على صحتي، مضيفا: “اطمأن أهلي في بورسعيد وكل محافظات مصر أنا بصحة جيدة”.
وأكد البرلماني السابق أن شائعة وفاته التي أطلقها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى مظاهرة حب، مختتما حديثه بعبارة: “حب الناس بعد هذا العمر والتاريخ الطويل في خدمة قضايا الوطن والمواطنين المختلفة هو أفضل تكريم لي وأنا أقترب من نهاية مشواري في الحياة”.

                                                        من هو البدرى فرغلى

البدري فرغلي هو نائب بمجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد. وهو أيضاً رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن