وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

التنمية المستدامة على خطوات مصرية بقلم محمد بسيونى

ظلت مصر تعاني من الفساد على مر العصور في جميع قطاعاتها ، حتى أصبح المهتمون بأمورها يتساءلون : متى ينتهي الفساد ؟ إلى أين يا مصر ؟ ما مستقبل مصر ؟ والآن أصبحت الإجابات واضحة على هذه الأسئلة .

لقد حققت مصر بفضل الله ثم رئيسها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي طفرة في التحول الرقمي في جميع المجالات والأمر أصبح ملموسا للقاصي والداني ، اليوم يستطيع المواطن المصري قضاء احتياجاته اليكترونيا في جميع المجالات 

فمنذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي شئون البلاد وهو يسير بخطوات مدروسة للنهوض بمصر وأهلها ، فقد وضع خططا للتنمية المستدامة وسعى لتحقيقها ووقف الجميع على قدم وساق حتى سطروا للعالم أجمع نجاحات باهرة لمصر والمصريين ، وألجم أعداء الوطن في الداخل والخارج بالتنمية في جميع قطاعات مصرنا الحبيبة .

فلو تحدثنا عن إنجازاته ما أحصيناها ولكن نضرب أمثلة : فقد أنشأ أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط ، زراعة مليون ونصف فدان ، إنشاء ثلاث مدن صناعية جديدة ، وسبعة عشر مجمعا للصناعات الصغيرة في خمس عشرة محافظة بتكلفة استثمارية عشرة مليارات جنيه ، منح موافقات وتراخيص لإنشاء مشروعات صناعية كبيرة جديدة ، وتم التوقيع على إنشاء مصنعا لإنتاج عربات وجرارات للسكك الحديدية والمترو في مصر … وغيرها . ولازلت مصر برئيسها تبهر العالم بتقدمها رغم جائحة كرونا والمشاكل الحالية في دول الجوار ، حفظ الله مصر ورئيسها وأهلها .

أخبار مهمه

كل ما تريد معرفته عن استخراج بطاقة الرقم القومي من مكتب البريد و طريقة استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن