وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الرئيس الفرنسي ماكرون يسيء للمسلمين

كتب مؤمن محسن

صباح اليوم الخميس فتح رئيس دولة فرنسا الفرنسي مانويل ماكرون النار علي نفسه بعد تصريحاته التي صدرت مساء أمس في حفل تأبين المعلم صامويل باتي والذي قتل ذبحا في حادثة إرهابية على يد شاب مسلم.وفي سياق متصل فقد كشف مانويل ماكرون : ” المعلم قُتل لأن الإسلامويين يريدون اغتيال مستقبل فرنسا، لكنهم لن ينجحوا في ذلك”.

 

وأضاف ماكرون في تصريحات أثارت غضب المسلمين حول العالم :”الإسلامويين يميزون بين المؤمنين والكفار ويغوضون في الجهل ويربون كره الآخر وسندافع عن الحرية التي كنت تعلمها ببراعة ونرفع راية العلمانية عاليًا، لن نتخلى عن الرسومات والكاريكاتيرات حتى وإن تقهقر البعض».

تصرح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن المسلمين والرسومات المسيئة للرسول تفتح حالة من الغضب الشديد من مواقع التواصل الاجتماعي.
تصرح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن المسلمين والرسومات المسيئة للرسول تفتح حالة من الغضب الشديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

في ذلك الصدد فقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمنشورات غاضبة و هاشتاجات #ماكرون_يسيء_للنبي وانتقادات لاذعة للرئيس الفرنسي حيث عبر مسلمون من أنحاء العالم عن رفضهم القاطع لتصريحات ماكرون العنصرية ضد المسلمين. مؤكدين أنهم لن يقبلوا باي اهانة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.من جانبهم فقد أسس رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه على غرار حملة مقاطعة المنتجات التركية في السعودية موضحين أن الرد الاقتصادي له عظيم الأثر في الرد على باريس .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن