وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

السيد رئيس الوزراء قرارات لتنظيم العطلات الرسمية التاريخ لا يرحم

السيد رئيس الوزراء قرارات لتنظيم العطلات الرسمية التاريخ لا يرحم
 
بقلم : فهيم سيداروس
إلي السيد رئيس الوزراء
السيد رئيس الوزراء قراراتك لتنظيم العطلات الرسمية التاريخ لا يرحم
يوم الاحد عيد القيامه المجيد يحتفل به ٤٠ مليون قبطي مصر، وليس للأحد من التكدس نطالب مجلس الوزراء بالإعتزار الرسمى لأقباط مصر.
مبارك أو السادات او غيره من الروساء لن أحد يمن علينا بشي …هذه هي حقوقنا كما ننادي بوجباتنا ع اكمل وجه.
الغريب إن التكدس لم يكن يوم الأحد فإنه يوم عيد القيامه المجيد للمسيحين فقط، وإنما التكدس يوم شم النسيم بيخرج فيه كل أطراف المجتمع المصري ويزداد الإزدحام.
معالي رئيس الوزراء إن كان علي التكدس ففي الأيام العاديه ألم تري وتشاهد وتسمع عن العتبه، والوكاله، وأسواق المواشي في القري.
يا معالي رئيس الوزراء إنكارك لكلمه عيد القيامه لم تترك أي ثغره يفلت منها الإرهابي الذي ينكر عيدي فلماذا تعطيه فرصه ليناطح بها إصحاب البلاد الأصليين.
يا معالي رئيس الوزراء ألم يطبع علي معاليك سياسة وحكمه رئيس البلاد السمحه الذي جعل كل مسيحين مصر يحبونه أرجو أن تتعلم منه السياسه و الحنكه الإجتماعيه.
يا معالي رئيس الوزراء كلمتك هذه أصبحت وصمه عار في جبينك وأصبحت في جيب التاريخ لا تسقط و لا تنسي.
يامعالي رئيس الوزراء الألفاظ سعد كان من الأفضل تقول إن يوم الأحد عيدا للأخوه المسيحين.
يا معالي رئيس الوزراء تقصد معاليك أن تقلل من شأن المسيحين ولكننا لا يهمنا بما يدار بداخل تفكيرك وبما نطق به لسان معاليك لإننا أولاد ملك السماء و الأرض.
يامعالي رئيس الوزراء أن يخطئ شخص عادي فقد يكون له عذره ، أما وأن يخطئ رئيس وزراء مصر “حتي وإن كان بلا قصد” فهذي شائنة كبري بحقه باعتبار أنه قدوة وشخصية عامة ويمثل جميع المواطنين بكافة أديانهم وعليه إحترامهم حتي لو كانوا أقلية ….
يا معالي رئيس الوزراء لقد قمت بإهانة موقعك ووظيفتك.
يامعالي رئيس الوزراء ففي طريتك المخذي نجد السيد المستشار وزير العدل يرسل التهاني القلبية “بعيد القيامة المجيد” وهنا نلاحظ الفرق بين رئيس وزاراء وضع نفسه محل نقد ووزير عَدْل عدل وربح الإحترام والتقدير.
رئيس الوزراء يصدر قرارات لتنظيم العطلات الرسمية
إجازة رسمية السبت والأحد والاثنين المقبل
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم، حيث نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.
فيما نص القرار الثانى على أن يكون يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو عام 2021 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.
كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً ثالثاً بأن يعطل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.
ويستثنى من ذلك العاملون بالمرافق الحيوية التي تحددها السلطة المختصة بكل جهة مثل : خدمات النقل، والإسعاف، والمستشفيات، وخدمات المياه والصرف الصحي، والكهرباء، كما تنظم السلطة المختصة بالمرافق الحيوية العمل خلال هذا اليوم طبقاً للقواعد التي تراها محققة للصالح العام.
تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء سبق أن أصدر قرارا بأن يكون غدا الخميس، 29 أبريل، إجازة رسمية، بمناسبة عيد تحرير سيناء، بدلا من الأحد، 25 أبريل.
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن