وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الشائعة التى اعتاد الدمايطة على سماعهاللمرة الثالثة


يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك “خبر وفاة المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق وابن محافظة دمياط، وهو خبر عار تماما من الصحة حسب ما أكده نجل الكفراوى.

ومنذ صباح اليوم الاثنين، لا حديث لصفحات الفيس بوك سوى خبر وفاة الكفراوى، حيث استنكر الكثيرون تداول تلك الشائعة، والتى تكررت على مدار الأشهر الماضية أكثر من مرة.

خبر وفاة المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق وابن محافظة دمياط،

ومن جانبه نفى المهندس عبد العزيز الكفراوى، نجل وزير الإسكان الأسبق، ما تردد وتداولته عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بدمياط حول وفاة والده، مؤكدا أن والده يتمتع بالصحة والعافية وما يتردد لا يمت للحقيقة بصلة.

وأكد في تصريحات له اليوم الاثنين، أن ما تردد هي شائعة سرت وانتشرت ولكنها تنم عن عظيم اهتمام وحب الناس، موضحا أن والده لم يفارقه الحزن على وفاة زوجته وشريكة عمره.

ونشر نجل الكفراوي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم.. إشاعة كبيرة سرت وانتشرت ولكنها تنم عن عظيم اهتمام وحب الناس اللهم اكتبها في ميزان حسناتك يا أبي”.

وأضاف: “طبعا انا مقدرش اكلمك عن الاشاعة لأنك لم تشفى بعد من حزنك على وفاة رفيقة العمر ٥٦ عاما من الزواج رحمة الله عليها، وكنت يا أبي أعظم أب وستظل في كل ما قمت به لكي تواريها، اللهم امدك بطول العمر والصحة والسلامة من كل سوء، واشكر الجميع،

(((حسب الله الكفراوي بإذن الله حي)

ولكم منا جميعا كل التقدير خاصة في هذه الأيام التي تعيش فيها الأسرة حزنا على وفاة الأم والزوجة”.

وحتى الآن لم يعلم أحد شيئا عن مصدر تلك الشائعة التى اعتاد الدمايطة على سماعها بين الحين والاخر دون معرفة السبب.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن