وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الشيخ محمد حسان الداعية الا سلامى واول تعليق على شائعة وفاة

 كتب -خالد علم

شاهد أول تعليق من الداعية السلفي محمد حسان بعد انتشار شائعة وفاته
حقيقة وفاة الشيخ محمد حساننفى الداعية السلفى الشيخ محمد حسان شائعة وفاته التي انتشرت اليوم الجمعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه بخير وصحة جيدة.

من جهتها، أعلنت حركة دافع، التي تتبنى الدفاع عن شيوخ السلفية، أن الشيخ محمد حسان حي يرزق ولم يمت، وأن ما يتم تداوله من وفاة الداعية السلفي، غير صحيح على الإطلاق.

وأهابت الحركة، بالمنابر الإعلامية بكافة طرقها تحر الدقة ومصداقية الكلمة المثبتة وعدم الانجراف فى مثل هذه الشائعات الواردة عن النفوس التى تعبث بالرأى العام او التى تريد الدجل الإعلامى تمشيا مع مبادئ الدين الحنيف.

وأضاف ” وأدعو الله عز وجل لكل أخوانى في مشارق الأرض ومغاربها ممن أراد الاطمئنان وأسأل الله سبحانه وتعالى لى ولكم العفو والعافية وأن يرزقنا جميعا حسن الخاتمة وأن يقر أعيننا بنصرة الإسلام وعز المسلمين.

نتيجة بحث الصور عن صور الشيخ محمد حسان

ويتواجد الشيخ محمد حسان، بين أولاده وفي مسكنه داخل القاهرة.

ونشر ابنه أحمد حسان، صورة له برفقة والده للتأكيد على أن خبر الوفاة غير حقيقي.

 الجدير بالذكر ان الشيخ محمد حسان، داعية إسلامي مصري، حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في الدعوة، من الجامعة الأمريكية، وشاع أنه أخذ الدكتوراه من الأزهر ولكن هذا غير صحيح بل ناقش رسالته فيها فقط.

الشيخ محمد إبراهيم إبراهيم حسان، من مواليد 8 أبريل 1962 ويبلغ من العمر 57 سنة، وله ابن يدعى أحمد، وأخيه مدير أعماله الشيخ محمود حسان.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن