وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الفرعون المصرى محمد صلاح يرفع علم مصر فى قطر عقب التتويج ببطولة كأس العالم

خالد علم

رفع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي على مصر بملعب “خليفة” الدولي بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

وتلقى محمد صلاح العلم من أحد مشجعيه بمدرجات ملعب خليفة عقب التتويج ببطولة كأس العالم، واحتفل باللقب وهو يرفع علم مصر لتوصيل رسالة إلى الجميع من قلب العاصمة القطرية الدوحة وفي أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم.
وحرص الفرعون على الخروج من الملعب بعلم مصر وأجرى لقاءا تلفزيونيا مع القناة القطرية التى تمتلك حقوق بث البطولة والعلم على كتفيه، لفخره بالجنسية المصرية.
وتوج صلاح جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية بعدما قدم أداءا مميزا في البطولة وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى ضد مونتيري المكسيكي.

بات محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي أول لاعب مصري في التاريخ يتوج ببطولة كأس العالم للأندية.
ويعد محمد ثالث لاعب مصرى ينال شرف المشارك في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق ونجح الثنائى حسين الشحات ويحيى نادر فى تحقيق هذا الإنجاز فى النسخة الماضية مع العين الإماراتى.
christian-dogma.comالمشجع يلقى العلم إلى محمد صلاح

christian-dogma.comم

 وتوج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد من توقيع روبيرتو فيرمينو، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد خليفة الدولي.

وقال صلاح فى تصريحات تليفزيونية: “متفائل بالعودة إلى قطر في كأس العالم 2022 مع منتخب مصر.”
وأضاف: “أنا سعيد بجائزة أفضل لاعب فى البطولة، كل النجوم التى توجت بجائزة الأفضل فى البطولة من قبل كانوا لاعبين كبارا، لكن سعادتى باللقب أكبر.”

وتابع: “انا غير مقتنع بالجوائز الفردية لاننا نلعب لعبة جماعية، لكن لابد أن يكون هناك فائز بتلك الجوائز، وأنا أوجه الشكر لكل زملائى واهديهم تلك الجائزة.”

وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي قال: “ليستر سيتي ومانشستر سيتي منافسان قويان هذا الموسم لكن الأخير الأقوى بالتأكيد لأنهم نجحوا في الفوز باللقب في آخر موسمين وأتمنى نحافظ على هدوئنا وتركيزنا لنهاية الموسم”.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصري يتمكن من الحصول على لقب هذه البطولة.

وبات صلاح ثاني لاعب عربي يحقق مونديال الأندية بعد المغربي أشرف حكيمي، الذي حصل على لقب البطولة رفقة ريال مدريد في عام 2017.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن