وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الفيديوهات الاباحية المنسوبة للراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة ب”جوهرة” صورت في الدقي

الفيديوهات المنسوبة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة
ب”جوهرة” صورت في الدقي
الراقصة جوهرة

الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة

 

 

أفادت مصادر أمنية، أن التحريات والفحص رجح أن الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، تم تصويرها عن طريق “هاتف محمول”، داخل شقة سكنية بمنطقة الدقى، بالقرب من مسجد شهير.

وأضافت ا لمصادر، أن القوات تواصل البحث عن المسئول عن نشر تلك الفيديوهات، لتحديده واستجوابه حول ملابسات الواقعة، التى من شأنها التحريض على الفسق.

وأضافت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد علي لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

وكانت محكمة الجيزة، قد قضت بحبس الراقصة جوهرة فى أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

وكان خالد أحمد، الشخص المصري الظاهر في الفيديو مع جوهرة، كشف أنه متزوج منها منذ فترة، وأشار عبر خاصية “الاستوري” على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

الفيديوهات المنسوبة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة ب”جوهرة” صورت في الدقي الراقصة جوهرة

 

وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه. وأنهى كلامه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

أزمات الراقصة جوهرة في مصر تابع… تسريب فيديو “فاضح”
أثارت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بجوهرة، حالة من الجدل في الشارع المصري وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة لها تم تسريبها برفقة قيل إنه يدعى خالد أحمد.

الفيديوهات المنسوبة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة ب”جوهرة” صورت في الدقي الراقصة جوهرة

وكشف مصدر مقرّب من الراقصة جوهرة، إن أحمد يعمل مساعداً لها في ارتداء الملابس وتنظيفها، منذ أن أتت إلى القاهرة، ولم يتجاوز الـ25 عاماً.

وأكد أن علاقته بدأت بها بتنظيف شقّتها الخاصة، التي كانت تسكنها في الدقي، ومساعدتها في تغيير ملابسها في الأفراح، بالإضافة إلى تصوير لقطاتها في الحفلات.

وسبق وعمل خالد مع الراقصة انستازيا، التي طردته بسبب نقله للأحاديث الجانبية التي تدور بينها وبين الآخرين، ما جعله يعمل مع جوهرة، من أجل الاحتكاك من قريب بالوسط الفني، لأنه يحب التمثيل، وسبق وعمل “كومبارس” في أكثر من مسلسل تلفزيوني.

الفيديوهات المنسوبة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة ب”جوهرة” صورت في الدقي الراقصة جوهرة

جوهرة تشارك جمهورها وهي تأخذ حقنة: فيتامينات!

الراقصة جوهرة أعادتها… ذكريات مثيرة للمشاهير خلف القضبان
بدوره خرج أحمد عن صمته قائلاً عبر حسابه على “إنستغرام”، مؤكداً أنه كان متزوجاً من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين، موضحًا أن الصور والفيديوات التي ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معاً ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، وأن سبب تسريب الفيديوات هو سرقة هاتفه، مؤكداً أن مستقبله دُمر، وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوات.

الفيديوهات المنسوبة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة ب”جوهرة” صورت في الدقي الراقصة جوهرة

ولم تكن تلك الأزمة الأولى للراقصة الروسية في مصر، حيث أُلقي القبض عليها العام 2018 من شرطة السياحة والآثار، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص وكانت مرتدية حينها بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، ليتم اتهامها بـ”التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص”، وتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية.

كما صدر قرار بترحيلها خارج مصر ومنعها من دخول البلاد مجدداً، إلا أن محاميها أكد أنها دخلت مصر بتصريح عمل وليس بتأشيرة سياحية مثل باقي الراقصات، ليتم وقف تنفيذ قرار الترحيل.

وفي بداية العام الحالي، صدر حكم بحبس جوهرة عاماً مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بـ”التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور”، على إثر الفيديو الذي ظهرت فيه ترقص ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، وتقدّمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها، لتصبح مهددة بالسجن، وهو ما دفعها للهروب خارج مصر حتى لا تنفذ الحكم، لكنها نفت هروبها، وأكدت أن اختفاءها كان بسبب إصابتها بذبحة صدرية لم تمكنها من القدرة على الحركة أو الحديث.

الفيديوهات المنسوبة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة ب”جوهرة” صورت في الدقي الراقصة جوهرة

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن