وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الكشف عن الأسواق التي ستطرح فيها كيا سبورتاج “Black Edition”


02:29 م


الثلاثاء 25 مايو 2021

كتب – محمد جمال:

أعلن وكلاء شركة كيا الكورية جنوبية عملاق صناعة السيارات أن نسختها الجديدة من Sportage تحت اسم Black Edition ستصل قريبا السوق الروسية وعددا من أسواق آسيا وأوروبا وإفريقيا.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، تقدم النسخة الجديدة من Sportage باللون الأسود الخالص الذي يغطي كامل أجزائها الخارجية بما في ذلك الشبك الأمامي وممتصات الصدمات و أقراص العجلات والإطارات المحيطة بالمصابيح و الفتحات الهوائية.

كما طغى اللون الأسود على الأجزاء الداخلية لهذه المركبة أيضا، إذ استبدلت الملحقات اللماعة أو المطلية بالكروم بأجزاء سوداء اللون،وحصلت هذه السيارة على مقاعد جديدة بتطريزات خاصة.

ويأتي هيكل هذه المركبة بطول 4 أمتار و 48 سنتيمترا، عرضه 185 سم، وارتفاعه 164 سم، أما العجلات فأتت بأقراص ذات تصميم رياضي مقاسها 17 إنشا.

وحصلت هذه السيارة أيضا على أنظمة لتدفئة المقاعد والمقود والزجاجين الأمامي والخلفي، وعلى نظام مولتيميديا متطور، وشاشة لمسية يمكنها الاتصال مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية، إضافة إلى حساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتشغيل المحرك وأجهزة التكييف عن بعد.

وستطلق منها نسخ تعمل بمحركات بنزين بسعة 2.0 ليتر تولد عزما يعادل 150 حصانا، ونسخ بمحركات 2.4 ليتر بعزم 184 حصانا، ويمكن للنسخ الأخيرة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 9.6 ثانية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن