وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”

الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton” 

كتبت :سهيله سعد 

وسيط اليوم 

6/1/2022  

كشفت نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”، وذلك بعد أن أصدرت الشركة سابقًا فيديو مقطع قصير أعلنت من خلاله أن المسلسل من المقرر عرضه في عام 2022، لكنها لم توضح تاريخ العرض بالتحديد.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”

نجوم مسلسل “Bridgerton” كشفوا الخبر في مقطع فيديو قصير، وهم يقرأون رسالة من ليدي

ويسليدون نفسها، جاء فيها: “أعزائي القراء، أعلم أن غيابي جعل قلوبكم أكثر شوقًا، لذلك لن تضطروا للانتظار لفترة أطول، يبدأ الموسم الثاني من “Bridgerton” في 25 مارس/ آذار 2022 فقط على نتفليكس”، في وحين تناول الموسم الأول قصة دافني بريدجيرتون مع دوق هاستينغز، سيتناول الموسم الثاني المساعي الرومانسية لأنتوني بريدجيرتون. 

قصة مسلسل “Bridgerton”

يتناول المسلسل قصة عائلة تطالب بتحسين المكانة الاجتماعية في عام 1813 في المجتمع الراقي في لندن، وعلاقات البلاط الملكي، وزيجاتهم، والعديد من الحفلات، وركز الموسم الأول بشكل أساسي على الرومانسية بين دافني بريدجيرتون، التي جسدت دورها فيبي دينيفور، وسايمون باسيت، دوق هاستينغز، الذي أدى دوره ريجيه جان بيج، وكما هو الحال في سلسلة روايات جوليا كوين، ستركز الرحلة الثانية على فرد مختلف من عائلة “بريدجيرتون”، وهو اللورد أنتوني بريدجيرتون، الذي يجسد دوره جوناثان بيلي، ورحلته إلى الحب.

الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”

يُذكر أن الكاتب والمنتج كريس فان دوسين أعلن، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، الانتهاء رسميًا من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”، الدراما التي تعود إلى حقبة ريجنسي وتتابع حياة المجتمع الراقي في لندن، وكشف أنه من المقرر عرضه لأول مرة في عام 2022.

وأثبت المسلسل شعبية كبيرة لـ نتفليكس لدرجة أن الموسم الأول سرعان ما أصبح أحد أكثر العروض مشاهدة على المنصة، وحصل على العديد من الجوائز والترشيحات، بما في ذلك الترشيح لجائزة إيمى

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن