وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“اللي استحوا ماتوا” صاحبة الـ73 فيديو إباحيا بكفر الشيخ كنا بنصورها كتوثيق

كتب خالد علم

للنكبة حكايات وأسرار، لا كيف صنعت، ودبرت أمورها في دوائر مغلقه تحيطها الشياطين  وتتراقص حولهم ويشعرون بمتعة المعصيه حتى غرقو جميعا فيها وأصبحو مدمنين كمدمنين البودرة والحشيش .. ولكن لا يمحو التاريخ ما يدون، وسيأتي الوقت الذي تصبح فيه كل هذه الحكايات وهذه الأسرار تحت الشمس وإن شئت فقل لقد رفع الستر عنهم.

 

واليوم معنا حكاية سيدة من كفر الشيخ صاحبة الـ73 فيديو إباحيا وكانت “سمر. م.ي” زوجة جزار بكفر الشيخ، صدر بحقها قرار ضبط وإحضار في شهر سبتمبر الماضي.

والجدير بالذكر اعترافت زوجة جزار بكفر الشيخ، المتهمة بممارسة الزنا مع أثرياء عرب في دولة خليجية، بصحة ما جاء في مقاطع الفيديو والمكالمات التليفونية المسجلة التي حرزتها النيابة في وقت سابق، كما اعترفت بالاتهامات المنسوبة لها أمام نيابة كفر الشيخ، قائلة: “الفيديوهات صحيحة وكنا بنصورها كتوثيق وكنت باخد فلوس كتير علشان أعرف أعيش”.

وخلال التحقيقات الأولية قالت المتهمة، باكية، إنها كانت تمارس الدعارة من أجل ضمان حياة كريمة لأولادها: “كنت أمر بضائقة مالية، وكنت عاوزة أحسن دخلي علشان أطفالي يعيشوا كويس”

وأكد زوجها إنه جرى القبض عليها خلال تقدمها ببلاغ تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب، وأنه أجبرها على الإجهاض من حملها بعد عودتها، وأضاف في تصريحاته : “عندما رآها أحد المحامين، أبلغ النيابة العامة، فأمر وكيل النيابة بالقبض عليها” وأشار إلى أن مباحث الإنترنت في طنطا ردت على النيابة العامة بكفر الشيخ، وأكدت صحة الفيديوهات المرسلة للفحص، وكذلك الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وكذا حرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

 

وأوضح الزوج المخدوع أنها حاولت الهرب من حرس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، إذ اختبأت في دورات المياه، لكنهم تمكنوا من الإمساك بها ووضع “الكلابشات” في يديها، مؤكدا أنهم لم يعرفوا عنها شيئا من وقت الواقعة

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن