وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

المحرصاوي يتفقد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية ويوزع الهدايا على الطالبات

متابعة  /  وحيد محمود ابوكفافي

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، قام اليوم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بتفقد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية.
كان في استقباله الدكتور محمد عبد العاطي عباس، عميد الكلية، والدكتور أحمد سالم، مدير وحدة الجودة بالكلية، والأستاذ عماد هندي، مدير الكلية، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
واطمأن فضيلة رئيس الجامعة على سير وانتظام العملية التعليمية بمختلف شعب وأقسام الكلية، وعلى الالتزام بالتعليمات واللوائح الخاصة بضبط ورفع جودة كفاءة النظام التعليمي، كما اطمأن على انتظام المحاضرات وتوافر مناخ تعليمي ينمي روح التفوق والإبداع ويعمق مبادئ الوطنية، ويقوّم الصفات والسلوكيات الأخلاقية، والاجتماعية، ويتيح فرصة التعبير عن الرأي والمشاركة بطريقة سليمة ومنضبطة.
وأكد رئيس الجامعة على ضرورة ترسيخ روح الانتماء والمواطنة لدى الطالبات، وتوعيتهن التوعية الكافية لمواجهة التحديات التي تواجه الشباب في هذه الفترة، وخاصة مواجهة الشائعات التي تثار بين الحين والآخر على منصات التدمير الاجتماعي، ولتكون خريجات الأزهر نموذجا يحتذى به في الريادة والتفوق، وأن الجامعة لا تدخر وسعا في تدريب الطلاب والطالبات وتأهيلهم لسوق العمل بما يحقق التميز لخريجي الأزهر.
وخلال الزيارة قام رئيس الجامعة بتوزيع الهدايا الرمزية على بناته الطالبات، اللائي أعربن عن سعادتهن البالغة بهذه الزيارة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن