وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الموسيقار محمد سلطان يكشف سر تحول أغنية “أحلى طريق في دنيتي”


11:47 ص


الإثنين 08 فبراير 2021

كتب- محمد خميس:

قال الموسيقار محمد سلطان، إن الفنانة فايزة أحمد كانت إنسانة بكل ما تحمله الكلمة ودائمًا عطوفة ومخلصة وتحب الخير للأخرين، مضيفا: “مكنتش بتحب حد يكون ضعيف وكانت دايما بتفكر في غيرها قبل ما بتفكر في نفسها وعمري ما هنساها ولا أستطيع أتركها”.

وكشف “سلطان ” عن علاقته بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وذلك في حواره لبرنامج “هذا الصباح”، على فضائية “إكسترا نيوز” اليوم الاثنين: “عبد الحليم زارني قبل وفاته بفترة قصيرة في الساعة 4 صباحًا وكنت نائمًا واستيقظت وأخبروني بأن العندليب موجود في الصالون”.

وتابع: “عبدالحليم قالي إحنا اتأخرنا ولازم نشتغل مع بعض وبدأنا بالفعل في أغنية “أحلى طريق في دنيتي” لكن القدر لم يمهله القدر لاتمام الأغنية، وبعد ذلك عدلت فيها لتناسب فايزة أحمد، لأن كل صوت له مساحة وهذه الأغنية كانت للعندليب وتم تعديلها وغنتها فايزة أحمد”.

وأضاف أنه لم يفكر ولا مرة في أن ينفصل من الفنانة فايزة أحمد ولكن بالتأكيد كان يحدث خلافات مثل أي زوجين، ولكن دائما كانت إمراة ذكية وتستطيع تدارك المواقف وتجعلها افضل مما كانت عليها”.

وذكر الموسيقار الكبير محمد سلطان، أنه كانت تربطه علاقة قوية بموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، مؤكدا أن الراحل كان سندا له ويؤمن به كثيرا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن