وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بأحدث التقنيات.. بوجاتي تطلق ثلاث ساعات ذكية فاخرة (صور)


03:59 م


الثلاثاء 01 يونيو 2021

باريس – (د ب أ):

أعلنت شركة بوجاتي عن إطلاق ثلاثة موديلات جديدة من الساعات الذكية الفاخرة، والتي تأتي كثمرة للتعاون مع شركة VIITA Watches النمساوية المتخصصة في إنتاج الساعات الذكية الفاخرة.

وأوضحت الشركة الفرنسية المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة أن ساعاتها الذكية الجديدة تتوفر في ثلاث إصدارات، ألا وهي: بوجاتي Ceramique Edition One Divo وCeramique Edition One Pur Sport وCeramique Edition One Le Noire، ولا تختلف الموديلات الجديدة فيما بينهما إلا في التصميم الخارجي والإطار القابل للتبديل.

وتأتي الساعات الذكية الجديدة من بوجاتي في جسم مصنوع من السيراميك وأساور من التيتانيوم، وتمتاز بمقاومة الماء حتى عمق 100 متر، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى أسبوعين، وتعمل الشاشة AMOLED المستديرة بدقة الوضوح 390 x 390 بيكسل ومحمية بزجاج الياقوت.

وإلى جانب مستشعرات قياس معدل نبضات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم، توفر الساعات الذكية الجديدة من بوجاتي العديد من الوظائف المتطورة، وحوالي 72 وضعا مختلفا للرياضات وتتبع النوم ومعدل حرق السعرات الحرارية وقياس السرعة والتسارع والارتفاع، بالإضافة إلى إظهار الكثير من إشعارات الهاتف الذكي.

ومن المتوقع طرح الساعات الذكية الجديدة من بوجاتي خلال أكتوبر المقبل.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن