وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بالصور.. الأمل ترفع أسعار بي واي دي F3 الجديدة في أبريل


03:03 ص


الجمعة 02 أبريل 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت مجموعة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بي واي دي الصينية في مصر، عن زيادة أسعار ومواصفات السيارة F3 سيدان العائلية الصغيرة موديل 2021 في أبريل الجاري.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي، فقد ارتفعت أسعار النسخة المتاحة بالسوق المصري من السيارة بقيمة 3.000 جنيه، وبذلك يرتفع سعرها إلى 174.000 بدلًا من 171.000 جنيه.

وتعد الزيادة المقررة هي الثانية منذ بداية 2021، إذ سبق وأعلن الوكيل عن زيادة بقيمة 5.000 جنيه في يناير الماضي، لترتفع السيارة بموجب تلك الزيادة إلى 171.000 جنيه بعد أن كانت تباع بـ166.000 جنيه.

بي واي دي F3 المجمعة بمصانع الأمل في مصر، تعد من السيارات ذات الشعبية خلال السنوات القليلة الماضية؛ ويتوقع خبراء أن يزداد الإقبال على شرائها خلال السنوات المقبلة بعد أن انضمت لمبادرة الإحلال بالسيارات مزدوجة الطاقة التي أطلقتها الحكومة المصرية مؤخرًا.

تعمل سيارة بي واي دي F3 سيدان العائلية موديل 2021 الجديدة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وتمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

السيارة معززة كذلك بنظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايا طي جانبية كهربائية، ودعامات فولاذية بالأبواب ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، وفانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED.

ويتوفر بالسيارة أيضًا عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

كما تمتلك السيارة الجديدة “جنوط رياضية” قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

يشار إلى أن مجموعة الأمل، أعلنت في مارس الماضي أن النسخة الأوتوماتيك من السيارة ستتوفر لعملاء السوق المحلي قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري، ذلك دون أن تعلن عن مواصفاتها أو أسعارها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن