وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بالصور.. بنتلي الانجليزية تقدم نسخة هجين من Flying Spur بقوة


03:21 م


الإثنين 12 يوليه 2021

لندن – (د ب أ):

أعلنت شركة بنتلي عن تقديم نسخة هجين من أيقونتها Flying Spur الفارهة.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة تعتمد على نظام دفع هجين يتألف من محرك تربو V6 سعة 2.9 لتر وبقوة 416 حصان/550 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى وآخر كهربائي بقوة 136 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبتضافر جهود المحركين تصبح القوة الكلية 544 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. ويتغذى المحرك الكهربائي بالتيار اللازم لعمله من بطارية ليثيوم أيون سعة 14.1 كيلووات ساعة.

وتتسارع الفارهة البريطانية بفعل هذه القوة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.3 ثانية فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 285 كلم/س.

وتتميز نسخة الدفع الهجين من خلال ملصق Hybrid على الرفرف الأمامي، وأربعة مخارج عادم بيضاوية الشكل، وموضع شحن البطارية على الرفرف الخلفي جهة اليسار.

وتم تعديل عدادات القمرة لإمداد قائد السيارة بالمعلومات المناسبة عن الدفع الكهربائي، ومتى تعتمد السيارة على المحرك الكهربائي وحده على سبيل المثال، كما تم استبدال مفتاح Start/Stop الأوتوماتيكي بعنصر استعمال لأوضاع القيادة الكهربائية الثلاثة EV Drive و Hybrid و Hold.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض بيانات عن الطاقة على شاشة نظام الملتيميديا، وكذلك الإحصائيات الخاصة بشحن السيارة.

ويتوفر مزيد من المعلومات حول التشغيل الكهربائي على لوحة العدادات وشاشة Head-up والشاشة المركزية، بما في ذلك معلومات عن مدى السير ومستوى البطارية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن