وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بالصور.. Cupra Formentor بقدرات غير عادية بفضل تعديلات شركة


12:07 م


الثلاثاء 26 يناير 2021

برلين – (د ب أ):

أعلنت شركة Abt الألمانية المتخصصة فى تعديل السيارات عن إجراء تعديلات على السيارة سيات Cupra Formentor لزيادة قوتها إلى أكثر من 370 حصان، مع بعض التحسينات التصميمية، ومنها الاعتماد على جنوط جديدة.

وأوضحت الشركة الألمانية، أنها قامت بزيادة قوة السيارة الكوبيه من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV بأكثر من 60 حصان مع زيادة عزم الدوران الأقصى بمقدار 50 نيوتن متر، وبذلك تنطلق السيارة المعدلة حاليا بقوة 370 حصان و450 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة فإن السيارة Cupra Formentor المعدلة تنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 6ر4 ثانية.

وإلى جانب زيادة قوة المحرك قامت الشركة الألمانية بتعديل نظام التعليق النشط والاعتماد على نوابض أقصر لمجموعة التعليق، وذلك لخفض ارتفاع السيارة بمقدار 35 ملم.

وتلفت السيارة المعدلة الجديدة الأنظار إليها من خلال الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 19 بوصة من خط التجهيزات الرياضية من Abt، كما تتوفر العجلات بشكل اختياري باللون الأسود اللامع، وتتوفر الجنوط Abt Sport GR قياس 20 بوصة باللون الأسود المطفأ.

وتمتاز السيارة المعدلة أيضا بنظام عادم مزود بأربعة مواسير، وتأتي نهايات مواسير العادم من الفولاذ المقاوم للصدأ وباللون الأسود المطفأ بقطر يبلغ 102 ملم.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن