وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بريندات 2020أغنية “احترمتك” للفنان محمد فؤاد،بالفيديو وكلمات الاغنية

http://https://www.facebook.com/Fouad.2lb.Masr.Eltayeb/videos/2567090063564247/

 “احترمتك” 

كلمات اغنية

احترمتك محمد فؤاد مكتوبة وكاملة

طرح النجم المصري المشهور محمد فؤاد إحدى أجدد أغنياته بعنوان احترمتك، حازت الأغنية على إعجاب متابعي الفنان محمد فؤاد وحققت نسبة استماع وتحميل عالية في وقت قصير، إليكم كلام أغنية احترمتك.

https://www.facebook.com/Fouad.2lb.Masr.Eltayeb/videos/2567090063564247/

كلمات اغنية احترمتك
عَيْبِي إنِّي إنِّي جَوَّة عُيُونِي شيلتك
كُنْت ديماً أَعَلَيّ قيمتك
مقبلتش أجي عَلَى كَرَامَتِك واحترمتك

كنتي كُلُّ مَا تحبطيني بتلاقيني لسه بَاقِي
لسه ليكي فِي قَلْبِي مُطْرَحٌ لسه طِيبٌ مِنْ غبائي

بِس علمتيني حَاجَةَ بَعْدَ مَا كسرني التَّعَب
أَن مَش كُلّ اللَّيّ يَلْمَع قَصَّاد عَنْيًا يَكُون دهب

غلطتي كُنْت لَازِمٌ أَعِيش معاكي بِأَلْف وَش وَأَلَّف لَوْن
كُنْت لَازِمٌ أوصلك فِي الْحَيْرَةِ لِحُدُود الْجُنُون

كُنْت لَازِمٌ أَعِيش معاكي بِأَلْف وَش وَأَلَّف لَوْن
كُنْت لَازِمٌ أوصلك فِي الْحَيْرَةِ لِحُدُود الْجُنُون

كنتي كُلُّ مَا تحبطيني بتلاقيني لسه بَاقِي
لسه ليكي فِي قَلْبِي مُطْرَحٌ لسه طِيبٌ مِنْ غبائي

بِس علمتيني حَاجَةَ بَعْدَ مَا كسرني التَّعَب
أَن مَش كُلّ اللَّيّ يَلْمَع قَصَّاد عَنْيًا يَكُون دهب

وَأَنَا بنسحب مَش هقولك انتي مِن اللَّحْظَة دِي عِنْدِي بقيتي فِين
الْحِكَايَة أَنَا قولتهالك فِي الْبِدَايَةِ بِكَلِمَتَيْن

مَش هقولك انتي مِن اللَّحْظَة دِي عِنْدِي بقيتي فِين
الْحِكَايَة أَنَا قولتهالك فِي الْبِدَايَةِ بِكَلِمَتَيْن

عَيْبِي إنِّي إنِّي جَوَّة عُيُونِي شيلتك
كُنْت ديماً أَعَلَيّ قيمتك
مقبلتش أجي عَلَى كَرَامَتِك واحترمتك

اغنية احترمتك
غناء: محمد فؤاد
للتسريب على الكثير من الصفحات غير الرسمية، والتي تحمل اسم محبي الفنان محمد فؤاد، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها ألبوم فؤاد الجديد، الذي يحمل عنوان “سلام” وكان من المقرر طرحه في الأسواق سبتمبر 2018، إلى القرصنة، فقد تعرض من قبل لتسريب أغنية “سلام”، وأغنية “استحملتني”، وأغنية “في حضنك”، وأغنية “وسوء تقدير”

جدير بالذكر أن آخر ألبوم لفؤاد أصدر عام 2010 تحت اسم “بين إيديك”، ولم يحدد فؤاد إلى الآن موعد نهائي لطرح الألبوم الجديد، وقد طالب جمهور فؤاد بسرعة طرحه للألبوم من خلال هاشتاج #ارجع ـ يافؤاد ـ وحشتنا ـ يافؤش.

وأصدرت إحدى صفحات محبى فؤاد بيانًا جاء فيه: نتقدم نحن جمهور الفنان الكبير محمد فؤاد وأدمنز الصفحات غير الرسمية (المحبه له) والتي ما كان لها أن تتواجد إلا بغرض الحب والتقدير للفنان محمد فؤاد كتعبير جاد عن مدى الحب والتقدير له ولتاريخه الفني الكبير والمشرف له ولنا كجمهور يعشقه ويعتبره ليس فقط رمز وركن أساسي من أركان الغناء في مصر والوطن العربي وإنما جزء منا كأخ وصديق تربينا علي فنه الراقي المحترم.. فإننا نتقدم باعتذار للنجم الكبير الغالي علينا.. لما بدر منا والسماح لإحدى مقاطع الأغنيات بالتسريب.. ولكن لابد من توضيح بعض الأمور”.

وأضاف البيان: “أننا لم نكن نسمح بانتشار مثل هذه التسريبات إلا بدافع الحب ولأننا وحشنا صوتك اللي غاب عننا لفترة كبيرة سواء بقصد منك أو بدون قصد.. وأننا لم نقم بنشر مثل تلك التسريبات إلا بعد انتشارها بالفعل على أحد المواقع علي السوشيال ميديا.. وأن هذه الأغنيات موجودة ومسربة بالفعل عن طريق أحد الموزعين الموسيقيين، لكننا كجمهور محب لك لم ننشر هذه الاغنية إلا بدافع الحب لك”.

وتابع البيان: “نرجو منك إلتماس العذر لنا بأننا سنقوم بعرض أغنية أخري موجودة بالفعل على أغلب المواقع والجروبات ولكن كل هذا بدافع الحب فقط ولكي يعلم من يحاولون التشكيك في ما تقدمه من فن وقيمة فنية راقية لم يستطعوا الوصول لها يوم من الأيام.. فنحن نعلم جيدًا أنك أيضًا مثلنا حزين لتدني المستوي الذي وصل له حال الفن في مصر.. ولكنك دائما تلتزم الصمت كعادتك في مثل هذه الأمور.. أرجوك يا فؤش أن تتقبل خالص اعتذارنا… ونرجو منك رجاء أخير أن تقوم بعمل فيديو أو بيان رسمي لتوضح لكل جمهورك ومحبيك حجم المؤامرة التي تتعرض لها في الفترة الأخيرة”.

وتعرضت أغنيات ألبوم “سلام” فى وقت سابق للتسريب الذى شمل مقاطع من أغنيات “سلام، راضية بحالى، سوء تقدير” ضمن 12 أغنية يستعد فؤاد لطرحها فى الألبوم، ولم تتوقف التسريبات لمقاطع من أغنيات الألبوم بل وصلت لنشر أغنيات كاملة من ضمنها “فى حضنك، وسوء تقدير”.
ويبدو أن تلك ليست آخر التسريبات للصفحة المذكورة، ففى تعليق للصفحة أعلنت أن هناك أغنيات أخرى سيتم نشرها تباعًا.

وتأجل طرح ألبوم سلام للنجم محمد فؤاد عدة مرات، وحتى الآن لم يستقر فؤاد على موعد نهائى للألبوم الذى يعود من خلاله لسوق الأغنية بعد غياب 8 سنوات منذ آخر ألبوماته “بين إيديك”.

https://www.facebook.com/724204867667443/posts/2783880938366482/

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن