وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بقيادة العميد ” أسامه النحال” والدكتور “محمد إبراهيم” إجراءات إحترازية صارمة مع بدء إمتحانات الفرق النهائية

الغربية /السيد السياجي 

إنطلقت صباح اليوم الأربعاء إمتحانات الفرق النهائية لكلية الحقوق بجامعة طنطا في هدوء ودون أي معوقات أو مشكلات وذلك وسط إجراءات إحترازية مشددة لسير العملية الامتحانية بسلام.

وأكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، أن الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لتوفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات وتوفير كافة الخدمات للطلاب لتوفير سبل الراحة للممتحنين داخل جميع الكليات.

وقامت إدارة الكلية بتعليمات الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق وبقيادة مدير أمن مجمع الكليات العميد “أسامه النحال ” بإعداد خطة كاملة لإتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء فترة الامتحانات ومراعاة المعايير التي تحقق السلامة للجميع وأهمها تطبيق التباعد الاجتماعي باللجان وتخفيض عدد الطلاب الممتحنين في كل لجنة، مع التعقيم والتطهير الدوري للجان المختلفة قبل وبعد الامتحانات، وغيرها من الإجراءات التي تضمن سلامة وصحة الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

كما تابع منذ الصباح الباكر العميد”أسامه النحال” عملية دخول الطلاب إلى الجامعة خلال البوابات الخاصة بكل كلية، مشددا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لدخول الطلبة من ارتداء الكمامات والوقوف على مسافات متباعدة عند العلامات الخاصة بالوقوف لعدم الزحام والتباعد الاجتماعي وقياس درجة الحرارة .

ولقيت هذةالإجراءات إستحسان كبير في نفوس الطلاب من مجهودات مدير الأمن وعميد الجامعه المشددة في الحفاظ علي صحة وسلامه الطلاب

أخبار قد تهمك

محافظ الغربية يتابع أعمال التنسيق الحضاري لمشروع تطوير ميدان المحطة

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن