وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بورصة الدواجن والبيض وأسعار اليوم الإثنين 1- 6-2020

كتب خالد علم

أسعار بورصة الدواجن

في البداية انخفض سعر كيلو الدجاج الساسو إلى  29 جنيهًا للكيلو الواحد، وذلك وفقا لأسعار اليوم الإثنين 1 يونيو 2020، وفقا لأسعار بورصة الدواجن.

فيما بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية الإثنين 1 يونيو 2020  25جنيهًا للكيلو، وفقا لأسعار بورصة الدواجن، وأما سعر كيلو الدواجن الأمهات البيضاء  بلغ 24 جنيهًا للكيلو الواحد في الأسواق المصرية، وتراوح سعر كيلو الدجاج البلدي ما بين 38 إلى 40 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما سجل الرومى 45، و47 للبط المسكوفي، و40 للأوراك، 75 للبانيه.

كما شهدت أسعار البيض انخفاض ملحوظ، حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض بلغ سعرها 26.5 جنيهًا من المزارع، وكرتونة البيض الأحمر وصل سعرها 28.5 جنيهًا، أما سعر كرتونة البيض البلدي وصل إلى 34 جنيهًا وفقا لبورصة البيض.

بينما تراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 9.5 إلى 9.75 جنيهًا للكتكوت الواحد، وذلك وفقا لأسعار اليوم الإثنين 1 يونيو 2020، أما سعر الكتكوت الأحمر الساسو تراوح من 4.5  إلى  4.75 جنية للكتكوت الواحد، وسعر بيع كتكوت بلدى محسن وزن فرز أول ممتاز  4.5 إلى 5 جنيه

والجدير بالذكر أسعار  بورصة الدواجن اليوم الإثنين 1 يونيو 2020، بعد  أن شهدت حالة من الارتفاع الطفيف في الأسواق المحلية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية.

وتحظى أسعار الدواجن باهتمام كبير داخل جمهورية مصر العربية حيث يتابعها جميع المستهلكين  إلى جانب اهتمام التجار والقائمين على مزارع الدواجن داخل السوق المصري، وتمتلك مصر وفرة في كثرة الطلب على الدواجن حيث أنه يتم الاعتماد عليها كمصدر أساسي وهام للبروتين ولا يخلو السوق منها ومن شرائها، ولا يمكن لنا الاستغناء عن تناول الدجاج كوجبة أساسية في البيوت المصرية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن