وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بيلا ثورن تبكي بعد نشرها صورة عارية لها.. ما السبب؟

شعرت النجمة “بيلا ثورن” بالإهانة العاطفية، وذلك بعد انتقاد ووبي غولدبرغ لها خلال برنامج The View، لامتلاكها صورًا شخصية عارية، وصلتها تهديدات بنشرها من قبل أحد مخترقي الحسابات.

وفي برنامج الحوارات على ABC وخلال قسم الموضوعات الساخنة يوم الإثنين من الحلقة، تم طرح موضوع بيلا ثورن، حيث ألقت ووبي اللوم على بيلا بقولها: “لا يهمني كم عمرك، لكن لا تلتقطي صوراً عارية لنفسك”، لكن المضيف صني هوستن قاطعها بقوله: “لقد أرادت مشاركتها مع شخص واحد”.

ثم كشفت ووبي عن رأيها حول المسألة المثيرة للجدل، حيث قالت: “اسمع عندما يقومون بالقرصنة، فإنهم يسرقون كل ما تمتلكه من صور وفيديوهات، سواء أكانت صورة واحدة أم مليون، فبمجرد التقاطك لهذه الصورة، فهي متاحة لأي قرصنة، وإذا كنت لا تعلم نحن في عام 2019، فلا تفاجأ بقيام أحدهم باختراق حسابك”.

وفي اليوم التالي توجهت بيلا إلى “إنستغرام” ونشرت مقطع فيديو يتضمن ردًا على كلام ووبي، فقالت: “عار عليكِ يا ووبي، ليس جميلاً أن تضعي هذه المسألة كموضوع نقاش، ستصبح كل فتاة تفكر في أنها مثيرة للاشمئزاز قبل أن تلتقط لنفسها صورة عارية”، كما أضافت وهي تبكي: “لن أكذب عليكِ، لقد شعرت بالاشمئزاز إلى حد كبير يا ووبي، فمعرفة أن الجميع ينظر إلي كأني فتاة سيئة هو ما جعلني أشعر بذلك، آمل أنك سعيدة الآن يا ووبي”.

وذكرت بيلا إلغاء حضورها للمقابلة في برنامج The View بعد ما حدث، حيث كشفت: “لم أعد أرغب حقاً في  حضور المقابلة، لا أريد أن أتعرض للتهجم من قبل مجموعة من النساء الأكبر سناً، لذلك كل ما سأفعله هو إلغاؤها”.

ويشار إلى أن، بيلا قلبت الطاولة على أحد القراصنة الذين هددوا بنشر صور عارية لها، حيث اتخذت خيارًا جريئًا وقامت بنشرها بنفسها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن